?
 توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة       مركز الحسين للسرطان يفوز بجائزة أفضل مركز علاجي بالعالم العربي       السفارة الكازاخستانية تحتفي بعيد بلادها الوطني       الكاتب الأردني أبو بكر ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتاب       طقس الخميس : اجواء باردة وغائمة اليوم وارتفاع الحرارة غدا       شعار تغيير النهج: شعار قلع لا شعار زرع .... بقلم : محمد داودية      

وزير الصحة في أول تصريح: هذا برنامج عملي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن في أول تصريح صحفي بعد تسلمه الوزارة الخميس، إن برنامج عمل وزارته سيركز على إيلاء العناية للرعاية الصحية بأبعادها الثلاثة وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وإعادة النظر في أنظمة وبروتوكولات المجلس الطبي.

وأكد الزبن على أهمية العلاقة مع النقابات الصحية، حيث التقى مجلس نقابة الأطباء للوقوف على آليات التعاون والتنسيق مع النقابة.

وبحث الوزير باجتماع مع مديري الوزارة، اليوم، آليات العمل وأبرز الملفات التي سيتم التركيز عليها في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن دراسة فصل التأمين الصحي من أبرز الملفات التي تم الحديث عنها.

وقال، إن هذا الملف بحاجة إلى المزيد من الدراسة بعمق لتداخلاته الكثيرة وارتباطاته مع مختلف الجهات.

وشدد على أن أعمال الوزارة سيكون منطلقها الأساسي خدمة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له إضافة إلى تأمين الوزارة من الكوادر والاختصاصات.(الغد)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: