?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

وزير الصحة في أول تصريح: هذا برنامج عملي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن في أول تصريح صحفي بعد تسلمه الوزارة الخميس، إن برنامج عمل وزارته سيركز على إيلاء العناية للرعاية الصحية بأبعادها الثلاثة وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وإعادة النظر في أنظمة وبروتوكولات المجلس الطبي.

وأكد الزبن على أهمية العلاقة مع النقابات الصحية، حيث التقى مجلس نقابة الأطباء للوقوف على آليات التعاون والتنسيق مع النقابة.

وبحث الوزير باجتماع مع مديري الوزارة، اليوم، آليات العمل وأبرز الملفات التي سيتم التركيز عليها في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن دراسة فصل التأمين الصحي من أبرز الملفات التي تم الحديث عنها.

وقال، إن هذا الملف بحاجة إلى المزيد من الدراسة بعمق لتداخلاته الكثيرة وارتباطاته مع مختلف الجهات.

وشدد على أن أعمال الوزارة سيكون منطلقها الأساسي خدمة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له إضافة إلى تأمين الوزارة من الكوادر والاختصاصات.(الغد)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: