?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      

وزير الصحة في أول تصريح: هذا برنامج عملي

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن في أول تصريح صحفي بعد تسلمه الوزارة الخميس، إن برنامج عمل وزارته سيركز على إيلاء العناية للرعاية الصحية بأبعادها الثلاثة وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وإعادة النظر في أنظمة وبروتوكولات المجلس الطبي.

وأكد الزبن على أهمية العلاقة مع النقابات الصحية، حيث التقى مجلس نقابة الأطباء للوقوف على آليات التعاون والتنسيق مع النقابة.

وبحث الوزير باجتماع مع مديري الوزارة، اليوم، آليات العمل وأبرز الملفات التي سيتم التركيز عليها في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن دراسة فصل التأمين الصحي من أبرز الملفات التي تم الحديث عنها.

وقال، إن هذا الملف بحاجة إلى المزيد من الدراسة بعمق لتداخلاته الكثيرة وارتباطاته مع مختلف الجهات.

وشدد على أن أعمال الوزارة سيكون منطلقها الأساسي خدمة المواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له إضافة إلى تأمين الوزارة من الكوادر والاختصاصات.(الغد)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: