?
 أمن الدولة ترفض مجدداً تكفيل 16 متهماً بقضية الدخان       القبض على 2472 متورطاً بقضايا مخدرات الشهر الماضي       السفارة الأوكرانية تدعو مواطنيها للتسجيل للانتخابات       وزراء الثقافة العرب يناقشون الأدوار الثقافية في ترسيخ الهوية العربية       البورصة الأردنية والكويتية تغلق على ارتفاع و مؤشر مسقط و الفلسطينية يغلقان على إنخفاض        الأحوال المدنية تمدد العمل بإصدار البطاقة الذكية       الشحاحدة يبحث مع نظيره السنغافوري عمق العلاقات بين البلدين      

لجنة لبحث مطالب "مهندسي التربية" والوزير يؤكد شرعيتها

عمّان ــ صوت المواطن ــ   اتفق رئيس الوزراء د.عمر الرزاز ونقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي على تشكيل لجنة لبحث مطالب المهندسين في وزارة التربية والتعليم.

وقال م.سمارة إن الاتفاق على تشكيل اللجنة جرى خلال اللقاء الذي جمعه السبت برئيس الوزراء لبحث مطالب المهندسين الذين قرروا مواصلة إضرابهم عن العمل.

واضاف ان اللجنة ستضم وزارة التربية والتعليم ونقابة المهندسين وومثلين عن المهندسين المضربين.

ويطالب المهندسين العاملين في التربية بالعلاوة الفنية والعلاوة الإشرافية وعلاوة مخاطر المهنة.

وكان مجلس نقابة المهندسين قد التقى السبت المهندسين المضربين، حيث أكدوا مواصلة الإضراب عن العمل احتجاجا على ما نقل عن وزير التربية والتعليم د.عزمي محافظة بشأن رفضه لمطالبهم، الامر الذي نفاه الوزير.

وقال محافظة انه قام برفع كتاب لرئاسة الوزراء بخصوص مطالب المهندسين، وان الرئاسة قامت بتحويله إلى وزارة تطوير القطاع العام وان تلك المطالب لا زالت قيد الدراسة.

واكد الوزير مشروعية مطالبة المهندسين، مشيرا في الوقت نفسه ان الاستجابة لها تحكمه عدة عوامل.

وأعرب د.محافظة عن أمله بأن يتم التوصل لاتفاق حول تلك المطالب من خلال اللجنة التي تم تشكيلها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: