?
  ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم       اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية"       كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش       "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني      
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم الخميس 21-2-2019      

الفريق الاقتصادي يناقش السياسات والاجراءات الهادفة لتحفيز الاقتصاد وتعزيز النمو

عمّان ــ صوت المواطن ــ  ناقش الفريق الاقتصادي خلال الاجتماع الذي عقده السبت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مجموعة من السياسات والاجراءات الاقتصادية والاستثمارية الهادفة الى تحفيز الاقتصاد وتعزيز النمو الاقتصادي.

وبحث الفريق الاقتصادي سبل تعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني وزيادة الصادرات الوطنية من خلال التركيز على قطاعات يحتل الاردن فيها ميزة تنافسية وقيمة مضافة مثل الادوية والصناعات الكيماوية وبعض المنتجات الزراعية .

وناقش الفريق الاقتصادي انشاء شركة قابضة وفق معايير عالمية تكون مفتوحة امام الصناديق العربية والمواطنين المقيمين والمغتربين مهمتها تنفيذ مشروعات استثمارية في قطاعات البنية التحتية ذات الاولوية مثل النقل والصحة والتعليم.

كما ناقش السياسة الاستثمارية والاجراءات الواجب اتخاذها لجذب المزيد من الاستثمارات مع التركيز على سهولة تسجيل الانشطة الاقتصادية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: