?
 وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية قرقاش يعلق على مبادرة الملك سلمان بشأن 7 دول عربية       الجيش الإسرائيلي يفرض طوقا أمنيا شاملا على مدينة رام الله       طلب جديد لمصر من صندوق النقد الدولي       تفاصيل جديدة حول علاقة ترامب بعارضة مجلة "بلاي بوي" الإباحية       ماجدة الرومي تدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎       توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة      

إسقاط 96 إسما من جداول الناخبين الأولية لصناعة إربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب، أنها أسقطت 96 اسما لمؤسسات صناعية من جداول الناخبين التي استلمتها من غرفة صناعة اربد بعد ان قامت مديرية العمليات في الهيئة بالتدقيق على هذه الجداول.

وأوضحت الهيئة في بيان السبت، أن سبب الاسقاط يعود لعدم تمتع هذه المؤسسات بشروط إدراجها على جداول الناخبين المنصوص عليها في قانون ونظام غرف الصناعة، مشيرة الى أن عملية التدقيق والتحقق ستستمر لغاية يوم بعد غد الاثنين.

وقالت إنها ستستقبل الاعتراضات على تلك الجداول لدى لجنة إشراف كل غرفة صناعية، وذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان الجداول على موقعها الالكتروني وموقع الغرف الصناعية وفي مكاتب الغرف الصناعية الثلاث.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: