?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

إسقاط 96 إسما من جداول الناخبين الأولية لصناعة إربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب، أنها أسقطت 96 اسما لمؤسسات صناعية من جداول الناخبين التي استلمتها من غرفة صناعة اربد بعد ان قامت مديرية العمليات في الهيئة بالتدقيق على هذه الجداول.

وأوضحت الهيئة في بيان السبت، أن سبب الاسقاط يعود لعدم تمتع هذه المؤسسات بشروط إدراجها على جداول الناخبين المنصوص عليها في قانون ونظام غرف الصناعة، مشيرة الى أن عملية التدقيق والتحقق ستستمر لغاية يوم بعد غد الاثنين.

وقالت إنها ستستقبل الاعتراضات على تلك الجداول لدى لجنة إشراف كل غرفة صناعية، وذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان الجداول على موقعها الالكتروني وموقع الغرف الصناعية وفي مكاتب الغرف الصناعية الثلاث.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: