?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      

إسقاط 96 إسما من جداول الناخبين الأولية لصناعة إربد

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب، أنها أسقطت 96 اسما لمؤسسات صناعية من جداول الناخبين التي استلمتها من غرفة صناعة اربد بعد ان قامت مديرية العمليات في الهيئة بالتدقيق على هذه الجداول.

وأوضحت الهيئة في بيان السبت، أن سبب الاسقاط يعود لعدم تمتع هذه المؤسسات بشروط إدراجها على جداول الناخبين المنصوص عليها في قانون ونظام غرف الصناعة، مشيرة الى أن عملية التدقيق والتحقق ستستمر لغاية يوم بعد غد الاثنين.

وقالت إنها ستستقبل الاعتراضات على تلك الجداول لدى لجنة إشراف كل غرفة صناعية، وذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان الجداول على موقعها الالكتروني وموقع الغرف الصناعية وفي مكاتب الغرف الصناعية الثلاث.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: