?
  ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم       اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية"       كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش       "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني      
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم الخميس 21-2-2019      

العضايلة أميناً عاماً لحزب جبهة العمل الاسلامي

عمّان ــ صوت المواطن ــ انتخب المؤتمر العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة أميناً عاماً للحزب خلفاً للأمين العام السابق المرحوم محمد الزيود بحصوله على 229 صوتاً مقابل 203 أصوات حصل عليها منافسه الأمين العام للحزب بالإنابة محمد عقل الذي انسحب من الجولة الثانية للانتخابات لصالح العضايلة، وذلك خلال الجلسة الطارئة التي عقدها المؤتمر العام للحزب مساء السبت.

واكد العضايلة في كلمة له عقب الانتخابات على تمسك الحزب بالشراكة السياسية الحقيقية في المشهد الوطني في ظل ما يمر به الأردن من تحديات، مضيفاً " نحن في خندق الأردن المتقدم دائماً دفاعاً عنه ولا نستأذن أحداً في دورنا في الدفاع عن الأردن"، مشيراً إلى أن الحزب يمد يده للجميع نحو الشراكة السياسية على أساس وحدة الأردن وحماية مقدراته، مع تأكيده على أن التحالف الوطني للإصلاح الذي اطلقه الحزب في الانتخابات النيابية والبلدية الماضية "سيظل حاضنة لكل وطني شريف للعمل وفق مصلحة الأردن وشعبه".

وجدد العضايلة موقف الحزب تجاه القضية الفلسطينية قائلاً " لسنا فقط متضامنين مع القضية الفلسطينية بل نحن اهل قضية القدس وفلسطين ونعلن موقفنا الرافض لأي حلول على حساب فلسطين والأردن والشعب الأردني سيدفن صفقة القرن وسيظل السند القوي للعب الفلسطيني".

كما أكد العضايلة أن الإصلاح الحقيقي هو الطريق الوحيد لحل المشكلات التي يواجهها الأردن والذي يتوافق عليه جميع الأردنيون، مضيفاً" الإصلاح هو عنوان مرحلتنا القادمة وسنتقدم إلى الناس بالبرامج السياسية والاقتصادية التي تحقق مصلحة الوطن والمواطن".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: