?
 توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة       مركز الحسين للسرطان يفوز بجائزة أفضل مركز علاجي بالعالم العربي       السفارة الكازاخستانية تحتفي بعيد بلادها الوطني       الكاتب الأردني أبو بكر ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتاب       طقس الخميس : اجواء باردة وغائمة اليوم وارتفاع الحرارة غدا       شعار تغيير النهج: شعار قلع لا شعار زرع .... بقلم : محمد داودية      

نقابة العاملين بالبلديات تشيد بتشكيل لجنة حكومية لدارسة مطالب منتسبيها

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أشادت النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان الكبرى، بدور وزارة الشؤون البلدية ووزيرها المهندس وليد المصري، لتفهمهم مطالب منتسبيها الذين تقدموا بها في عدد من بلديات المملكة وتشكيل لجنة خاصة لدارستها.

وأعربت النقابة في بيان مساء السبت، عن أملها في أن يتم تحقيق كافة المطالب العمالية التي تتفق مع الأحكام والتشريعات والتي تسهم بزيادة المكتسبات لهذه الفئة.

وقال رئيس النقابة، همام المعايطة، لـ (بترا)، لقد أكدنا في البيان، وقوفنا الى جانب العاملين في البلديات من خلال تبني مطالبهم بصفة النقابة المظلة الرسمية والشرعية بحكم القانون.

وأكد أن النقابة هي الجهة المخولة بالتفاوض نيابة عن العمال وتحقيق مطالبهم المشروعة، وإبرام عقود العمل الجماعية، ولا يحق لاي جهة أن تأخد هذا الدور المحدد بالقانون.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: