?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

نقابة العاملين بالبلديات تشيد بتشكيل لجنة حكومية لدارسة مطالب منتسبيها

عمّان ــ صوت المواطن ــ  أشادت النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان الكبرى، بدور وزارة الشؤون البلدية ووزيرها المهندس وليد المصري، لتفهمهم مطالب منتسبيها الذين تقدموا بها في عدد من بلديات المملكة وتشكيل لجنة خاصة لدارستها.

وأعربت النقابة في بيان مساء السبت، عن أملها في أن يتم تحقيق كافة المطالب العمالية التي تتفق مع الأحكام والتشريعات والتي تسهم بزيادة المكتسبات لهذه الفئة.

وقال رئيس النقابة، همام المعايطة، لـ (بترا)، لقد أكدنا في البيان، وقوفنا الى جانب العاملين في البلديات من خلال تبني مطالبهم بصفة النقابة المظلة الرسمية والشرعية بحكم القانون.

وأكد أن النقابة هي الجهة المخولة بالتفاوض نيابة عن العمال وتحقيق مطالبهم المشروعة، وإبرام عقود العمل الجماعية، ولا يحق لاي جهة أن تأخد هذا الدور المحدد بالقانون.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: