?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

وزير المالية يلتقي مسؤوليين على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

عمّان ــ صوت المواطن ــ  التقى وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية والوفد الاردني، خلال مشاركتهم بالاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي التي عقدت في جزيرة بالي باندونيسيا، عددا من المسؤولين في الحكومة الأميركية والحكومات الاوروبية، وعددا من وزراء المالية في الدول العربية.

كما التقى الوزير، ممثلي صندوق النقد الدولي وصناديق استثمارية دولية، ناقش خلالها العلاقات الاقتصادية والمالية وسبل تطويرها.

وفي لقاء مساعد وزير الخزانة الامريكية جيوفري اكوموتا، تم التطرق الى التعاون الاقتصادي والمالي بين الاردن والولايات المتحدة، والدعم المقدم للاردن، فيما تم التطرق الى الاجراءات الإصلاحية الاقتصادية والمالية التي يقوم بها الاردن والهادفة الى تعزيز النمو الاقتصادي. وخلال الاجتماع مع نائب مدير عام صندوق النقد الدولي فورساوا وعدد من المدراء التنفيذيين بالصندوق، جرى بحث آخر المستجدات حول برنامج الاصلاح المالي والاقتصادي الجاري تنفيذه بالتعاون مع الصندوق.

وشارك في الاجتماعات: وزير التخطيط والتعاون الدولي ميري قعوار، ونائب محافظ البنك المركزي الدكتور عادل شركس، ومساعد الامين العام في وزارة المالية سالم القضاة، ومسؤولون في وزارتي المالية والتخطيط والبنك المركزي.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: