?
 أمن الدولة ترفض مجدداً تكفيل 16 متهماً بقضية الدخان       القبض على 2472 متورطاً بقضايا مخدرات الشهر الماضي       السفارة الأوكرانية تدعو مواطنيها للتسجيل للانتخابات       وزراء الثقافة العرب يناقشون الأدوار الثقافية في ترسيخ الهوية العربية       البورصة الأردنية والكويتية تغلق على ارتفاع و مؤشر مسقط و الفلسطينية يغلقان على إنخفاض        الأحوال المدنية تمدد العمل بإصدار البطاقة الذكية       الشحاحدة يبحث مع نظيره السنغافوري عمق العلاقات بين البلدين      

وزير المالية يلتقي مسؤوليين على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين

عمّان ــ صوت المواطن ــ  التقى وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية والوفد الاردني، خلال مشاركتهم بالاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي التي عقدت في جزيرة بالي باندونيسيا، عددا من المسؤولين في الحكومة الأميركية والحكومات الاوروبية، وعددا من وزراء المالية في الدول العربية.

كما التقى الوزير، ممثلي صندوق النقد الدولي وصناديق استثمارية دولية، ناقش خلالها العلاقات الاقتصادية والمالية وسبل تطويرها.

وفي لقاء مساعد وزير الخزانة الامريكية جيوفري اكوموتا، تم التطرق الى التعاون الاقتصادي والمالي بين الاردن والولايات المتحدة، والدعم المقدم للاردن، فيما تم التطرق الى الاجراءات الإصلاحية الاقتصادية والمالية التي يقوم بها الاردن والهادفة الى تعزيز النمو الاقتصادي. وخلال الاجتماع مع نائب مدير عام صندوق النقد الدولي فورساوا وعدد من المدراء التنفيذيين بالصندوق، جرى بحث آخر المستجدات حول برنامج الاصلاح المالي والاقتصادي الجاري تنفيذه بالتعاون مع الصندوق.

وشارك في الاجتماعات: وزير التخطيط والتعاون الدولي ميري قعوار، ونائب محافظ البنك المركزي الدكتور عادل شركس، ومساعد الامين العام في وزارة المالية سالم القضاة، ومسؤولون في وزارتي المالية والتخطيط والبنك المركزي.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: