?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

حيرة إليسا بين شركة "روتانا" و"ديزر" بعد حذف أعمالها من الإنترنت

بيروت ــ صوت المواطن ــ  حالة من الغضب انتابت المطربة اللبنانية إليسا بعدما فوجئت بحذف أغنياتها الخاصة بها من على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتطبيق "أنغامي" بسبب الشراكة التي حدثت بين "روتانا" للصوتيات والمرئيات وشركة "ديزر" المختصة بأرشفة أغنيات المطربين.

وتواصلت خلال الساعات الماضية مع شركة "روتانا" للوصول إلى حل لهذه المشكلة، والتي اعتبرتها إليسا بأنه تدمير لتاريخها الفني والغنائي الطويل.

وأعلنت شركة "ديزر" عدم مسؤوليتها عن الأمر وأنها غير المتسببة في حذف أغنيات إليسا من على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "اليوتيوب".

وقالت الشركة خلال الحساب الرسمي لها على "تويتر": "نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".

ومن جانبه رد الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي على إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سأل عن إيضاح الأمور من قبلهم، مؤكدًا أن جميع حقوق إليسا محفوظة وأن الأمر لا يستحق القلق فجميع الأغنيات والفيديو كليب الخاص بأعمالها سيتم إعادة نشرهم مرة أخرى خلال الساعات المقبل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: