?
 السلطة الفلسطينية ترفض تسلّم أموال المقاصة منقوصة من إسرائيل و دخول البضائع الإسرائيلية       الهجرة المعاكسة في القدس تخيف الإسرائيليين وأحزابهم       "هجوم الحسم" ضد داعش شرقي سوريا رهن بإجلاء المدنيين       هكذا يتحايل الأردنيون على أوضاعهم بالنكتة والسخرية        ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية       تحالف انتخابي قوي في وجه نتنياهو       "موكب الرحيل".. مسيرة نحو قصر البشير اليوم      
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم الخميس 21-2-2019      

حيرة إليسا بين شركة "روتانا" و"ديزر" بعد حذف أعمالها من الإنترنت

بيروت ــ صوت المواطن ــ  حالة من الغضب انتابت المطربة اللبنانية إليسا بعدما فوجئت بحذف أغنياتها الخاصة بها من على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتطبيق "أنغامي" بسبب الشراكة التي حدثت بين "روتانا" للصوتيات والمرئيات وشركة "ديزر" المختصة بأرشفة أغنيات المطربين.

وتواصلت خلال الساعات الماضية مع شركة "روتانا" للوصول إلى حل لهذه المشكلة، والتي اعتبرتها إليسا بأنه تدمير لتاريخها الفني والغنائي الطويل.

وأعلنت شركة "ديزر" عدم مسؤوليتها عن الأمر وأنها غير المتسببة في حذف أغنيات إليسا من على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "اليوتيوب".

وقالت الشركة خلال الحساب الرسمي لها على "تويتر": "نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".

ومن جانبه رد الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي على إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سأل عن إيضاح الأمور من قبلهم، مؤكدًا أن جميع حقوق إليسا محفوظة وأن الأمر لا يستحق القلق فجميع الأغنيات والفيديو كليب الخاص بأعمالها سيتم إعادة نشرهم مرة أخرى خلال الساعات المقبل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: