?
 توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة       مركز الحسين للسرطان يفوز بجائزة أفضل مركز علاجي بالعالم العربي       السفارة الكازاخستانية تحتفي بعيد بلادها الوطني       الكاتب الأردني أبو بكر ضمن القائمة الطويلة لجائزة الشيخ زايد للكتاب       طقس الخميس : اجواء باردة وغائمة اليوم وارتفاع الحرارة غدا       شعار تغيير النهج: شعار قلع لا شعار زرع .... بقلم : محمد داودية      

حيرة إليسا بين شركة "روتانا" و"ديزر" بعد حذف أعمالها من الإنترنت

بيروت ــ صوت المواطن ــ  حالة من الغضب انتابت المطربة اللبنانية إليسا بعدما فوجئت بحذف أغنياتها الخاصة بها من على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتطبيق "أنغامي" بسبب الشراكة التي حدثت بين "روتانا" للصوتيات والمرئيات وشركة "ديزر" المختصة بأرشفة أغنيات المطربين.

وتواصلت خلال الساعات الماضية مع شركة "روتانا" للوصول إلى حل لهذه المشكلة، والتي اعتبرتها إليسا بأنه تدمير لتاريخها الفني والغنائي الطويل.

وأعلنت شركة "ديزر" عدم مسؤوليتها عن الأمر وأنها غير المتسببة في حذف أغنيات إليسا من على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "اليوتيوب".

وقالت الشركة خلال الحساب الرسمي لها على "تويتر": "نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".

ومن جانبه رد الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي على إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سأل عن إيضاح الأمور من قبلهم، مؤكدًا أن جميع حقوق إليسا محفوظة وأن الأمر لا يستحق القلق فجميع الأغنيات والفيديو كليب الخاص بأعمالها سيتم إعادة نشرهم مرة أخرى خلال الساعات المقبل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: