?
 أمن الدولة ترفض مجدداً تكفيل 16 متهماً بقضية الدخان       القبض على 2472 متورطاً بقضايا مخدرات الشهر الماضي       السفارة الأوكرانية تدعو مواطنيها للتسجيل للانتخابات       وزراء الثقافة العرب يناقشون الأدوار الثقافية في ترسيخ الهوية العربية       البورصة الأردنية والكويتية تغلق على ارتفاع و مؤشر مسقط و الفلسطينية يغلقان على إنخفاض        الأحوال المدنية تمدد العمل بإصدار البطاقة الذكية       الشحاحدة يبحث مع نظيره السنغافوري عمق العلاقات بين البلدين      

حيرة إليسا بين شركة "روتانا" و"ديزر" بعد حذف أعمالها من الإنترنت

بيروت ــ صوت المواطن ــ  حالة من الغضب انتابت المطربة اللبنانية إليسا بعدما فوجئت بحذف أغنياتها الخاصة بها من على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتطبيق "أنغامي" بسبب الشراكة التي حدثت بين "روتانا" للصوتيات والمرئيات وشركة "ديزر" المختصة بأرشفة أغنيات المطربين.

وتواصلت خلال الساعات الماضية مع شركة "روتانا" للوصول إلى حل لهذه المشكلة، والتي اعتبرتها إليسا بأنه تدمير لتاريخها الفني والغنائي الطويل.

وأعلنت شركة "ديزر" عدم مسؤوليتها عن الأمر وأنها غير المتسببة في حذف أغنيات إليسا من على القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع "اليوتيوب".

وقالت الشركة خلال الحساب الرسمي لها على "تويتر": "نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم ولن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube".

ومن جانبه رد الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي على إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي سأل عن إيضاح الأمور من قبلهم، مؤكدًا أن جميع حقوق إليسا محفوظة وأن الأمر لا يستحق القلق فجميع الأغنيات والفيديو كليب الخاص بأعمالها سيتم إعادة نشرهم مرة أخرى خلال الساعات المقبل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: