?
 الذكاء الاصطناعي يُسهم في ابتكار نظام "دورات المياه الذكية" الحصري لتوفير خدمات أفضل لسكان دبي        " راينو" تدخل سوق تأجير السيارات في الشرق الأوسط بتوقيع شراكة استراتيجية مع مجموعة تايم للفنادق‬       شاهدوا الموسم الأول من "ذا آكت" حصرياً على "ستارزبلاي"       انطلاق عملية عسكرية لتحرير البيضاء اليمنية       الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين .. صور       مقتطفات من خطاب سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني       اتفاق بين "أوبك" والمنتجين المستقلين على الاجتماع أول تموز      

فيسبوك تعلن ميزة "إلغاء الرسائل" فى الماسنجر

عواصم ــ صوت المواطن ــ  يبدو أن فيسبوك ماسنجر يختبر ميزة "عدم الإرسال" التي رصدتها مطورة البرامج جين مانشن ونج، في تطبيق المراسلة على نظام أندرويد.

ويأتي ذلك بعد مرور عدة أشهر على إعلان فيسبوك في أبريل الماضي، أنها ستقوم بإطلاق هذه الميزة للمستخدمين، بعد انتشار تقارير حول حذف الرسائل المرسلة من قبل الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج، إلى مستخدمين آخرين.

ونشرت ونج تغريدة على تويتر تكشف نموذجا عن ميزة "Unsend Message".

وفي الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين حذف الرسائل من المحادثة، ولكنها ستظل متاحة في سجل الدردشة الخاص بالمستلم.

وباستخدام ميزة "إلغاء الإرسال"، سيكون بإمكان المستخدمين حذفها من الدردشة نهائيا، من خلال النقر على خيار "تعديل" في تطبيق مسنجر.

وتظهر اللقطات المصورة لنموذج الميزة الجديدة، أنه سيكون لدى المستخدمين وقتا معينا لإلغاء إرسال الرسالة بعد إرسالها، ومن غير الواضح متى ستظهر هذه الميزة للمستخدمين بالفعل.

وبهذا الصدد، قال متحدث باسم فيسبوك: "يختبر الموقع الاجتماعي المنتجات والميزات داخليا قبل أن يتم طرحها للجمهور، حتى نتمكن من ضمان جودة التجربة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: