?
 وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية قرقاش يعلق على مبادرة الملك سلمان بشأن 7 دول عربية       الجيش الإسرائيلي يفرض طوقا أمنيا شاملا على مدينة رام الله       طلب جديد لمصر من صندوق النقد الدولي       تفاصيل جديدة حول علاقة ترامب بعارضة مجلة "بلاي بوي" الإباحية       ماجدة الرومي تدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎       توزيع جوائز رابطة الكتاب الاردنيين للعام 2018 .. صور       توقيف 5 أشخاص 15 يوميا بتهمة تشكيل عصابة      

فيسبوك تعلن ميزة "إلغاء الرسائل" فى الماسنجر

عواصم ــ صوت المواطن ــ  يبدو أن فيسبوك ماسنجر يختبر ميزة "عدم الإرسال" التي رصدتها مطورة البرامج جين مانشن ونج، في تطبيق المراسلة على نظام أندرويد.

ويأتي ذلك بعد مرور عدة أشهر على إعلان فيسبوك في أبريل الماضي، أنها ستقوم بإطلاق هذه الميزة للمستخدمين، بعد انتشار تقارير حول حذف الرسائل المرسلة من قبل الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج، إلى مستخدمين آخرين.

ونشرت ونج تغريدة على تويتر تكشف نموذجا عن ميزة "Unsend Message".

وفي الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين حذف الرسائل من المحادثة، ولكنها ستظل متاحة في سجل الدردشة الخاص بالمستلم.

وباستخدام ميزة "إلغاء الإرسال"، سيكون بإمكان المستخدمين حذفها من الدردشة نهائيا، من خلال النقر على خيار "تعديل" في تطبيق مسنجر.

وتظهر اللقطات المصورة لنموذج الميزة الجديدة، أنه سيكون لدى المستخدمين وقتا معينا لإلغاء إرسال الرسالة بعد إرسالها، ومن غير الواضح متى ستظهر هذه الميزة للمستخدمين بالفعل.

وبهذا الصدد، قال متحدث باسم فيسبوك: "يختبر الموقع الاجتماعي المنتجات والميزات داخليا قبل أن يتم طرحها للجمهور، حتى نتمكن من ضمان جودة التجربة".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: