?
 السعودية... والد أحد ضحايا سريلانكا يكشف تفاصيل آخر لقاء بينهما       مصر تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة الأنظمة الداعمة للإرهاب       ماكرون: لن نتهاون في مواجهة "الإسلام السياسي"       مئات آلاف السودانيين يطالبون بحكومة مدنية في اعتصام القيادة       سريلانكا تخفض بشكل كبير جدا عدد قتلى المذبحة.. وتعترف بالخطأ       "طفلة بطلة".. رعت شقيقها لأيام بعد مقتل الأم وانتحار الأب       فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية      

الكويت تصدر بيانا تضامنياً مع السعودية وتستنكر الحملة التي تتعرض لها

الكويت ــ صوت المواطن ــ أعلنت دولة الكويت تضامنها ووقوفها مع المملكة العربية السعودية في مواجهة كل ما من شأنه المساس بسيادتها والإساءة إلى مكانتها المعهودة.

وأعرب مجلس  الوزراء الكويتي عن أسفه للحملة الظالمة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية الشقيقة، والمتمثلة بالاتهامات والادعاءات التي توجه لها، مؤكدا على ضرورة انتظار نتائج التحقيقات التي تجريها السلطات المختصة حول هذه القضية، وذلك وفقا لصحيفة "القبس" الكويتية.

كما أعرب عن رفض دولة الكويت التام لهذه الحملة التي تهدف إلى الإساءة للمملكة، والنيل من المكانة الرفيعة التي تتمتع بها على المستوى العربي والإسلامي والدولي، مؤكدا تضامنه ووقوفه معها في مواجهة كل ما من شأنه المساس بسيادة المملكة الشقيقة والإساءة إلى مكانتها المعهودة.

وعبر المجلس أيضا عن تقديره العميق للدور الإيجابي الرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم السلام والاستقرار على كافة الأصعدة العربية والإسلامية والدولية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: