?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

الكويت تصدر بيانا تضامنياً مع السعودية وتستنكر الحملة التي تتعرض لها

الكويت ــ صوت المواطن ــ أعلنت دولة الكويت تضامنها ووقوفها مع المملكة العربية السعودية في مواجهة كل ما من شأنه المساس بسيادتها والإساءة إلى مكانتها المعهودة.

وأعرب مجلس  الوزراء الكويتي عن أسفه للحملة الظالمة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية الشقيقة، والمتمثلة بالاتهامات والادعاءات التي توجه لها، مؤكدا على ضرورة انتظار نتائج التحقيقات التي تجريها السلطات المختصة حول هذه القضية، وذلك وفقا لصحيفة "القبس" الكويتية.

كما أعرب عن رفض دولة الكويت التام لهذه الحملة التي تهدف إلى الإساءة للمملكة، والنيل من المكانة الرفيعة التي تتمتع بها على المستوى العربي والإسلامي والدولي، مؤكدا تضامنه ووقوفه معها في مواجهة كل ما من شأنه المساس بسيادة المملكة الشقيقة والإساءة إلى مكانتها المعهودة.

وعبر المجلس أيضا عن تقديره العميق للدور الإيجابي الرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم السلام والاستقرار على كافة الأصعدة العربية والإسلامية والدولية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: