?
 جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم       الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم : د. عدنان الطوباسي       وزير الخارجية العراقي: الاتفاق مع السعودية على التعاون في مجالي الأمن والمخابرات       الجيش الإيراني يعلن صعود الجولان قريبا وطرد إسرائيل منه       مصر تعلن موعد دخول مفاعل الضبعة النووي الخدمة        الشرطة السعودية تقبض على شابين ظهرا في فيديو أثار "غضبا شديدا"        رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت       

الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري و يتسلّم دعوة لحضور مؤتمر«مجتمعات متماسكة»

عمّان ــ صوت المواطن ــ استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، نائب رئيس الوزراء الوزير المنسق للأمن الوطني في سنغافورة تيو تشي هين، الذي سلم جلالته دعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب لحضور المؤتمر الدولي "مجتمعات متماسكة"، الذي تستضيفه سنغافورة في شهر تموز من العام 2019.

وجرى خلال اللقاء استعراض آليات توسيع التعاون بين الأردن وسنغافورة في مختلف المجالات.

وحمل جلالة الملك نائب رئيس الوزراء السنغافوري تحياته إلى رئيسة جمهورية سنغافورة، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين.

وأعرب نائب رئيس الوزراء السنغافوري عن تقدير بلاده للدور المهم الذي يقوم به الأردن، بقيادة جلالة الملك، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط.

وحضر اللقاء مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومدير المخابرات العامة، والوفد المرافق لنائب رئيس الوزراء السنغافوري.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: