?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

مقتل مطلوبين اثنين وضبط 5 بمداهمة أمنية في الزرقاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ قتل مطلوبان خلال مداهمة أمنية نفذتها قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام فجر الثلاثاء، بحي الزواهرة في الزرقاء.

وقال بيان أمني صدر عن قوات الدرك والأمن العام، إنه وفي إطار العمل الأمني المتواصل للقبض على الخارجين على القانون، نفذت القوة مداهمة للقبض على مجموعة من المطلوبين الخطيرين جدا والمسلحين، والذين كانوا قد أطلقوا النار على دورية للأمن العام قبل أيام في حي الزواهرة في الزرقاء.

وقال البيان إن المداهمة نفذت بعد تتبع ورصد وجمع المعلومات حول أولئك الأشخاص المطلوبين، وهم من مكرري الجرائم وبحقهم عشرات القيود، والعديد من الطلبات في قضايا المخدرات والسلب وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين، والشروع بالقتل والسرقات، وغيرها، تم تحديد مكان تواجدهم في أحد المنازل في حي الزواهرة.

وأضاف البيان أن القوة الأمنية طوقت المنزل وأحكمت سيطرتها عليه متوخية أعلى درجات الحيطة والحذر وطلبت منهم تسليم انفسهم، إلا أن المطلوبين بادروا بإطلاق عيارات نارية بكثافة باتجاه القوة، وبشكل مباشر بقصد القتل حيث تم الرد عليهم وفق قواعد الاشتباك مما أدى الى مقتل اثنين من المطلوبين، وإلقاء القبض على 5 خمسة آخرين، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المعبأة والمجهزة للبيع والترويج.

واختتم البيان بأن الأجهزة الأمنية ستظل على الدوام حريصة على سيادة القانون وإنفاذه بعدالة وحزم، تتصدى لكل من يحاول المساس بأمن الوطن، مهيبة بجميع المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ونبذ جميع المطلوبين والمجرمين للحفاظ على مجتمعنا آمناً، ومؤكدة بأن الحملات الأمنية لإلقاء القبض على جميع المطلوبين والخارجين عن القانون متواصلة ومستمرة، حتى تخليص المجتمع من شرورهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: