?
 حملة تبرع الدم لصالح مرضى مستشفى الامير سلطان الطبيه العسكري        توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والأكاديمية الأمريكية للرياضة       مقتل ضباط وخبراء إيرانيين بغارات للتحالف على مواقع لميليشيات الحوثي       ترقب لمصير الهدنة بعد قصف إسرائيلي للقطاع فجراً       العاهل السعودي يزور تونس الخميس       السعودية ترفض الإعلان الأميركي بشأن الجولان المحتل       مجلس الأمن يناقش اليوم تطورات الأوضاع بقطاع غزة      

الوزراء الجدد يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقّع أعضاء الفريق الوزاري الجدد على ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح الذي أقرّته الحكومة في وقت سابق.

وقام الوزراء الجدد خلال جلسة مجلس الوزراء التي عُقِدت مساء الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بالتوقيع على الميثاق الذي يتعين على مجلس الوزراء الالتزام به. ويهدف الميثاق إلى ضمان الالتزام بحسن الأداء والحرص على الصالح العام، والإفصاح عن أيّ احتمال لتضارب المصالح قد يظهر أثناء قيامهم بعملهم وأداء واجباتهم.

كما يحدّد الميثاق الواجبات والمسؤوليّات التي يلتزم الفريق الوزاري بأدائها بما يضمن تنفيذ البرامج والمشاريع والخطط التي من شأنها تحقيق الأهداف الوطنية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: