?
 الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين       الأوراق المالية تدعو إلى حظر الإعلان وإقامة الفعاليات للجهات غير المرخصة من قبلها       ضبط معمل لتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية       فيصل الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد       محافظ العاصمة : احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام       ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في جرش       اختتام دورة صحفية شاملة في "بترا"      

الوزراء الجدد يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقّع أعضاء الفريق الوزاري الجدد على ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح الذي أقرّته الحكومة في وقت سابق.

وقام الوزراء الجدد خلال جلسة مجلس الوزراء التي عُقِدت مساء الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بالتوقيع على الميثاق الذي يتعين على مجلس الوزراء الالتزام به. ويهدف الميثاق إلى ضمان الالتزام بحسن الأداء والحرص على الصالح العام، والإفصاح عن أيّ احتمال لتضارب المصالح قد يظهر أثناء قيامهم بعملهم وأداء واجباتهم.

كما يحدّد الميثاق الواجبات والمسؤوليّات التي يلتزم الفريق الوزاري بأدائها بما يضمن تنفيذ البرامج والمشاريع والخطط التي من شأنها تحقيق الأهداف الوطنية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: