?
 الكويت تعلق الرحلات الجوية مع العراق بسبب "كورونا"       سلطنة عمان تسجيل أول إصابتين بفيروس كورونا و العراق إصابة مؤكدة و ثاني إصابة في إسرائيل       مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا يستقيل بشكل مفاجئ       الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات مالية لمكافحة "كورونا"       وفاة زوجة مصرية أثناء ممارسة الرذيلة مع 6 أشخاص       النسخة الثانية لمنتدى الرياض الدولي الإنساني تنطلق مطلع مارس المقبل       الرياض تحتضن النسخة الثالثة من المعرض والمؤتمر السعودي"لإنترنت الأشياء"      

الوزراء الجدد يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقّع أعضاء الفريق الوزاري الجدد على ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح الذي أقرّته الحكومة في وقت سابق.

وقام الوزراء الجدد خلال جلسة مجلس الوزراء التي عُقِدت مساء الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بالتوقيع على الميثاق الذي يتعين على مجلس الوزراء الالتزام به. ويهدف الميثاق إلى ضمان الالتزام بحسن الأداء والحرص على الصالح العام، والإفصاح عن أيّ احتمال لتضارب المصالح قد يظهر أثناء قيامهم بعملهم وأداء واجباتهم.

كما يحدّد الميثاق الواجبات والمسؤوليّات التي يلتزم الفريق الوزاري بأدائها بما يضمن تنفيذ البرامج والمشاريع والخطط التي من شأنها تحقيق الأهداف الوطنية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: