?
 حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا       أكراد سوريا والقلق المشروع .... بقلم : منى بوسمرة       حقوق.. لا طموحات .... بقلم : رشاد أبو داود       التميز.. أسلوب ودورة حياة .... بقلم : علي العمودي       الأفكار والكلمات .... بقلم : علي أبو الريش       كيف تحافظين على زوجك؟ .... بقلم : ريم الميع        نحن واليمن: التفسيرات المغلوطة لتدخل مشروع .... بقلم : تركي الفيصل      

الوزراء الجدد يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقّع أعضاء الفريق الوزاري الجدد على ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح الذي أقرّته الحكومة في وقت سابق.

وقام الوزراء الجدد خلال جلسة مجلس الوزراء التي عُقِدت مساء الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بالتوقيع على الميثاق الذي يتعين على مجلس الوزراء الالتزام به. ويهدف الميثاق إلى ضمان الالتزام بحسن الأداء والحرص على الصالح العام، والإفصاح عن أيّ احتمال لتضارب المصالح قد يظهر أثناء قيامهم بعملهم وأداء واجباتهم.

كما يحدّد الميثاق الواجبات والمسؤوليّات التي يلتزم الفريق الوزاري بأدائها بما يضمن تنفيذ البرامج والمشاريع والخطط التي من شأنها تحقيق الأهداف الوطنية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: