?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة عاجلة إلى سكان غزة

غزة ــ صوت المواطن ــ وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، رسالة عاجلة إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

كتب أدرعي على "تويتر" رسالها جاء نصها: "يا سكان غزة، بعدكو ما عرفتو سبب مستوى معيشتكو المتدني؟! أنا بقلكو إنو السبب الواحد والوحيد هو حماس! أعمال حماس الإرهابية لا تحقق أي إنجاز، سوى المساس بالمحاولات الدولية لتحسين أوضاعكم، أنتم، سكان غزة، ضحايا إرهاب حماس".

وتأتي تصريحات أدرعي بعد إطلاق الفلسطينيين من قطاع غزة صاروخا من نوع "تورنيدو جي Tornado-G"، وهو الصاروخ الأول من نوعه الذي يطلقه الفلسطينيون على الداخل الفلسطيني.

ومن المقر أن يعقد المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينيت" اجتماعا ، لبحث التصعيد في قطاع غزة.

وفي وقت، قطع رئيس هيئة الأركان، الجنرال غادي آيزنكوت، زيارته في الولايات المتحدة الأمريكية، ليعود إلى بلاده، على خلفية إطلاق الصاروخ، الذي سقط على مدينة بئر السبع.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: