?
 الحكومة : توجيه النيابة العامة السعودية التهم للموقوفين بمقتل خاشقجي خطوة هامة لتحقيق العدالة       الأمن:عدم صدق ادعاء قنديل باختطافه والاعتداء عليه       وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       الرئيس العراقي يختتم زيارة عمل للمملكة       جمعية رجال الأعمال تهنئ الملك بجائزة تمبلتون       رئيس الوزراء يلتقي الرئيس العراقي      
 إرادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله      

الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة عاجلة إلى سكان غزة

غزة ــ صوت المواطن ــ وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، رسالة عاجلة إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

كتب أدرعي على "تويتر" رسالها جاء نصها: "يا سكان غزة، بعدكو ما عرفتو سبب مستوى معيشتكو المتدني؟! أنا بقلكو إنو السبب الواحد والوحيد هو حماس! أعمال حماس الإرهابية لا تحقق أي إنجاز، سوى المساس بالمحاولات الدولية لتحسين أوضاعكم، أنتم، سكان غزة، ضحايا إرهاب حماس".

وتأتي تصريحات أدرعي بعد إطلاق الفلسطينيين من قطاع غزة صاروخا من نوع "تورنيدو جي Tornado-G"، وهو الصاروخ الأول من نوعه الذي يطلقه الفلسطينيون على الداخل الفلسطيني.

ومن المقر أن يعقد المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينيت" اجتماعا ، لبحث التصعيد في قطاع غزة.

وفي وقت، قطع رئيس هيئة الأركان، الجنرال غادي آيزنكوت، زيارته في الولايات المتحدة الأمريكية، ليعود إلى بلاده، على خلفية إطلاق الصاروخ، الذي سقط على مدينة بئر السبع.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: