?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

الجيش الإسرائيلي يوجه رسالة عاجلة إلى سكان غزة

غزة ــ صوت المواطن ــ وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، رسالة عاجلة إلى الفلسطينيين في قطاع غزة.

كتب أدرعي على "تويتر" رسالها جاء نصها: "يا سكان غزة، بعدكو ما عرفتو سبب مستوى معيشتكو المتدني؟! أنا بقلكو إنو السبب الواحد والوحيد هو حماس! أعمال حماس الإرهابية لا تحقق أي إنجاز، سوى المساس بالمحاولات الدولية لتحسين أوضاعكم، أنتم، سكان غزة، ضحايا إرهاب حماس".

وتأتي تصريحات أدرعي بعد إطلاق الفلسطينيين من قطاع غزة صاروخا من نوع "تورنيدو جي Tornado-G"، وهو الصاروخ الأول من نوعه الذي يطلقه الفلسطينيون على الداخل الفلسطيني.

ومن المقر أن يعقد المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينيت" اجتماعا ، لبحث التصعيد في قطاع غزة.

وفي وقت، قطع رئيس هيئة الأركان، الجنرال غادي آيزنكوت، زيارته في الولايات المتحدة الأمريكية، ليعود إلى بلاده، على خلفية إطلاق الصاروخ، الذي سقط على مدينة بئر السبع.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: