?
 الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين       الأوراق المالية تدعو إلى حظر الإعلان وإقامة الفعاليات للجهات غير المرخصة من قبلها       ضبط معمل لتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية       فيصل الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد       محافظ العاصمة : احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام       ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في جرش       اختتام دورة صحفية شاملة في "بترا"      

تعرّف على سر حزن ابنة صباح من أغنية "حبيبة أمها"

القاهرة ــ صوت المواطن ــ قدمت الفنانة الراحلة صباح أغنية "حبيبة أمها"، والتي تعد من أنجح الأغاني التي قدمتها طوال مشوارها الفني وعرضت في فيلم"الليالي الدافئة"، والذي تم إنتاجه عام 1961.

وكان للأغنية موقف طريف لصباح مع ابنتها هويدا، والتي شاركت معها في بروفات الأغنية والتي كان يحضرها الفنان الراحل فريد الأطرش، ملحن الأغنية.

وجلست هويدا إلى جوار والدتها وقالت لها: "أنتِ هتغني الأغنية دي في الفيلم يا ماما؟، فردت عليها أية يا حبيبة أمها، فقالت هويدا غاضبة: "في الفيلم ده أنا اللي لازم أمثّل يا ماما علشان تغنّي لي الأغنيّة بتاعتي! لإني بغير من البنات اللي بتعملي أمهم".

الأغنية من كلمات حسين السيد، وألحان فريد الأطرش، والفيلم بطولة صباح، وعمادحمدي، وزهرة العلا، وكمال الشناوي، ونجمة إبراهيم، وثريا فخري، ورجاء حسين والطفلة وقتها بوسي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: