?
 مصر تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة الأنظمة الداعمة للإرهاب       ماكرون: لن نتهاون في مواجهة "الإسلام السياسي"       مئات آلاف السودانيين يطالبون بحكومة مدنية في اعتصام القيادة       سريلانكا تخفض بشكل كبير جدا عدد قتلى المذبحة.. وتعترف بالخطأ       "طفلة بطلة".. رعت شقيقها لأيام بعد مقتل الأم وانتحار الأب       فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية       محمد بن راشد: الصين تغير خريطة الاقتصاد العالمي ونحن أكبر شركائها      

تعرّف على سر حزن ابنة صباح من أغنية "حبيبة أمها"

القاهرة ــ صوت المواطن ــ قدمت الفنانة الراحلة صباح أغنية "حبيبة أمها"، والتي تعد من أنجح الأغاني التي قدمتها طوال مشوارها الفني وعرضت في فيلم"الليالي الدافئة"، والذي تم إنتاجه عام 1961.

وكان للأغنية موقف طريف لصباح مع ابنتها هويدا، والتي شاركت معها في بروفات الأغنية والتي كان يحضرها الفنان الراحل فريد الأطرش، ملحن الأغنية.

وجلست هويدا إلى جوار والدتها وقالت لها: "أنتِ هتغني الأغنية دي في الفيلم يا ماما؟، فردت عليها أية يا حبيبة أمها، فقالت هويدا غاضبة: "في الفيلم ده أنا اللي لازم أمثّل يا ماما علشان تغنّي لي الأغنيّة بتاعتي! لإني بغير من البنات اللي بتعملي أمهم".

الأغنية من كلمات حسين السيد، وألحان فريد الأطرش، والفيلم بطولة صباح، وعمادحمدي، وزهرة العلا، وكمال الشناوي، ونجمة إبراهيم، وثريا فخري، ورجاء حسين والطفلة وقتها بوسي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: