?
 حملة تبرع الدم لصالح مرضى مستشفى الامير سلطان الطبيه العسكري        توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والأكاديمية الأمريكية للرياضة       مقتل ضباط وخبراء إيرانيين بغارات للتحالف على مواقع لميليشيات الحوثي       ترقب لمصير الهدنة بعد قصف إسرائيلي للقطاع فجراً       العاهل السعودي يزور تونس الخميس       السعودية ترفض الإعلان الأميركي بشأن الجولان المحتل       مجلس الأمن يناقش اليوم تطورات الأوضاع بقطاع غزة      

مجلس الامن يناقش القضية الفلسطينية اليوم

نيويورك ــ صوت المواطن ــ يعقد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة اليوم الخميس، جلسة فصلية حول القضية الفلسطينية يستمع فيها الأعضاء الى إحاطة من المنسق الأممي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف حول الوضع على الأرض.

وستكون الجلسة علنية مفتوحة، ويمكن للدول من غير أعضاء مجلس الأمن المشاركة فيها بالإضافة إلى من تدعوه رئاسة المجلس للمشاركة من منظمات المجتمع المدني، حيث دعي إليها مدير منظمة بتسيلم الإسرائيلية، هجاي العاد.

ومن المتوقع أن تشمل احاطة ملادينوف، الوضع الأمني والإنساني في غزة، لاسيما الاحتجاجات على طول سياج غزة، التي استشهد فيها اكثر من 200 فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلية. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: