?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

الرزاز: الانتقال إلى دولة الإنتاج يتطلب ضخ دماء الشباب في العملية التنموية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، خلال لقائه الخميس، مجموعة شبابية تمثل مختلف أطياف المجتمع، أن الحكومة تؤمن بالحوار لأنه يفضي إلى نتائج أفضل، مؤكدا بالقول "إذا أردنا إصلاحاً سياسياً فعلينا البدء مع الشباب".

وقال الرزاز وفق ما ذكرت صفحة رئاسة الوزراء على "تويتر"، إن الانتقال إلى دولة الإنتاج يتطلب ضخ دماء الشباب في العملية التنموية، و"علينا الالتقاء حول القواسم المشتركة للاتفاق عليها".

وأضاف الرزاز "على جيل الشباب الانخراط في عملية البناء والتطوير حتى نتمكن من الحديث عن المستقبل، ويجب أن يشعر الشباب بأن لهم قيمة مضافة في عملية الإصلاح".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: