?
 المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       الرزاز يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف       ولي عهد أبو ظبي يزور الأردن اليوم       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       التربية تعلن جدول امتحان شتوية التوجيهي المقبلة يوم غد      
 الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي      

الرزاز: الانتقال إلى دولة الإنتاج يتطلب ضخ دماء الشباب في العملية التنموية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، خلال لقائه الخميس، مجموعة شبابية تمثل مختلف أطياف المجتمع، أن الحكومة تؤمن بالحوار لأنه يفضي إلى نتائج أفضل، مؤكدا بالقول "إذا أردنا إصلاحاً سياسياً فعلينا البدء مع الشباب".

وقال الرزاز وفق ما ذكرت صفحة رئاسة الوزراء على "تويتر"، إن الانتقال إلى دولة الإنتاج يتطلب ضخ دماء الشباب في العملية التنموية، و"علينا الالتقاء حول القواسم المشتركة للاتفاق عليها".

وأضاف الرزاز "على جيل الشباب الانخراط في عملية البناء والتطوير حتى نتمكن من الحديث عن المستقبل، ويجب أن يشعر الشباب بأن لهم قيمة مضافة في عملية الإصلاح".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: