?
 الامن الأردني: سنتخذ كافة الاجراءات واشدها بحق كل من يتجرأ على اطلاق العيارات النارية لخطورتها       العاهل الأردني يتوجه إلى الإمارات لحضور تدريب عسكري مشترك        بوتين يلتقي مع السيسي وابن سلمان على هامش قمة العشرين       الكويت: جاهزون عسكريا وأمنيا لأي طارئ في المنطقة       وزير المالية السعودي: ندعم كل ما يمكن أن يحقق الازدهار للفلسطينيين        الحريري: الحكومة ضد "صفقة القرن" ودستورنا يمنع التوطين        "ورشة البحرين"... بداية لفصل جديد من العلاقات العربية الإسرائيلية أم نهاية لخطة ترامب       

20 الف طن كميات انتاج زيت الزيتون المتوقعة في عجلون

عجلون ــ صوت المواطن ــ قال مدير مديرية زراعة محافظة عجلون المهندس رائد الشرمان انه من المتوقع ان يصل انتاج الموسم الحالي من الزيت إلى 20 ألف طن وأن سعر التنكة للعام الحالي يتراوح ما بين 85 – 90 دينارا.

واضاف في حديث صحفي الجمعة ان عدد المعاصر التي تم ترخيصها بلغ 14معصرة مجهزة بتقنيات حديثة من أصل 15 معصرة لاستقبال انتاج المزارعين منذ العاشر من الشهر الحالي بنسبة انجاز وصلت إلى 100 بالمائة.

وبين أن لجنة الرقابة في المديرية تجري جولاتها بشكل دوري على المعاصر العاملة خصوصاً في موسم قطاف ثمار الزيتون لمنع حدوث المخالفات أو أي تلوث قد يضر بالبيئة أو يؤدي إلى تلوث مصادر الشرب في المحافظة حفاظا على صحة المواطنين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: