?
 حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا       أكراد سوريا والقلق المشروع .... بقلم : منى بوسمرة       حقوق.. لا طموحات .... بقلم : رشاد أبو داود       التميز.. أسلوب ودورة حياة .... بقلم : علي العمودي       الأفكار والكلمات .... بقلم : علي أبو الريش       كيف تحافظين على زوجك؟ .... بقلم : ريم الميع        نحن واليمن: التفسيرات المغلوطة لتدخل مشروع .... بقلم : تركي الفيصل      

القوات الصهيونية تعتقل محافظ القدس

رام الله ــ صوت المواطن ــ اعتقلت القوات الصهيونية، مساء ، السبت، محافظ القدس، عدنان غيث، حسبما أبلغ شهود عيان.

وذكر شهود العيان أن "قوات خاصة صهيونية اعتقلت محافظ القدس، عدنان غيث، من بلدة بيت حنينا في مدينة القدس".

تأتي هذه الاعتقالات في ظل تواصل اشتراك آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة في "مسيرات العودة" الكبرى، بالقرب من الجدار الفاصل بين قطاع غزة والكيان الصهيوني، وهي المسيرات التي بدأت، في الثلاثين من مارس/آذار الماضي.

يذكر أن تال ليف رام، المحلل السياسي لصحيفة "معاريف" العبرية، كتب، السبت، أن أدوات اللعب تغيرت في قطاع غزة، وبات لحركة حماس بوجه خاص، وقطاع غزة، بوجه عام، أداة اللعب أو الهجوم على الجيش الصهيوني، وهو تغير نوعي واستراتيجي.

وأورد المحلل السياسي للصحيفة العبرية تحت عنوان "غزة أم المفاجآت: والجيش الصهيوني أصبح جيش الرد، وليس جيش المبادرة"، أن الجولات الأخيرة في قطاع غزة، والتي تتواكب مع خروج مسيرات العودة تؤكد أن تشير إلى وجود تغير كبير في السياسة الصهيونية تجاه قطاع غزة، بالسلب، حيث تركت تل أبيب الباب مفتوحا لحماس لمواصلة هجماتها على المدنيين في منطقة غلاف غزة.    





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: