?
 الرئيس العراقي يختتم زيارة عمل للمملكة       جمعية رجال الأعمال تهنئ الملك بجائزة تمبلتون       رئيس الوزراء يلتقي الرئيس العراقي       الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين       الأوراق المالية تدعو إلى حظر الإعلان وإقامة الفعاليات للجهات غير المرخصة من قبلها       ضبط معمل لتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية       فيصل الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد      
 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية      

الصحة : الفواتير بدون أختام تعتبر مزورة

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال الناطق الرسمي لوزارة الصحة حاتم الازرعي إن أي فاتورة علاجية صادرة عن مستشفى حكومي لا تتضمن أي أختام رسمية تعتبر مزورة .

جاء ذلك رداً على تداول فاتورة علاجية صادرة عن مستشفى الزرقاء تبين استيفاء المحاسبة مبلغاً مالياً عن ولادة لأردنية مزورة ولم تجرى بالمستشفى .

وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي عبد الرزاق الخشمان إن المريض الذي اشير اليه في الفاتورة مصري الجنسية اجريت له عملية وسطى ولانه غير اردني يعامل وفقا للتسعيرة الموحدة ويكون احتساب تسعيرة للعملية ومستلزماتها وفقا للتعليمات.

ويعتمد نموذج موحد رسمي للمحاسبة معمول به في جميع المستشفيات التابعة للوزارة يتضمن عدة بنود ليس من ضمنها تفصيلات العملية ولذلك فأنها تعبأ يدويا .

وحسب الفاتورة الرسمية الصادرة عن المستشفى اصوليا وبختمه والمرفقة تم شطب خانة الولادة على النموذج وغيرها من الخانات وعبء مكانها تسعيرات لاجراءات طبية للمريض وبكل تأكيد ليس بينها الولادة.

ويشار أن المريض مصري الجنسية خرج من المستشفى بعد تلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة ولم يسدد المبلغ المالي المترتب عليه واجب الدفع للمستشفى حتى الان .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: