?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

الصحة : الفواتير بدون أختام تعتبر مزورة

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال الناطق الرسمي لوزارة الصحة حاتم الازرعي إن أي فاتورة علاجية صادرة عن مستشفى حكومي لا تتضمن أي أختام رسمية تعتبر مزورة .

جاء ذلك رداً على تداول فاتورة علاجية صادرة عن مستشفى الزرقاء تبين استيفاء المحاسبة مبلغاً مالياً عن ولادة لأردنية مزورة ولم تجرى بالمستشفى .

وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي عبد الرزاق الخشمان إن المريض الذي اشير اليه في الفاتورة مصري الجنسية اجريت له عملية وسطى ولانه غير اردني يعامل وفقا للتسعيرة الموحدة ويكون احتساب تسعيرة للعملية ومستلزماتها وفقا للتعليمات.

ويعتمد نموذج موحد رسمي للمحاسبة معمول به في جميع المستشفيات التابعة للوزارة يتضمن عدة بنود ليس من ضمنها تفصيلات العملية ولذلك فأنها تعبأ يدويا .

وحسب الفاتورة الرسمية الصادرة عن المستشفى اصوليا وبختمه والمرفقة تم شطب خانة الولادة على النموذج وغيرها من الخانات وعبء مكانها تسعيرات لاجراءات طبية للمريض وبكل تأكيد ليس بينها الولادة.

ويشار أن المريض مصري الجنسية خرج من المستشفى بعد تلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة ولم يسدد المبلغ المالي المترتب عليه واجب الدفع للمستشفى حتى الان .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: