?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

الرئيس التركي: السعودية اتخذت خطوة هامة بتأكيد جريمة خاشقجي وإيقافها للمتهمين

إسطنبول ــ صوت المواطن ــ أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، أن السعودية اتخذت خطوة هامة بتأكيد جريمة خاشقجي وإيقافها للمتهمين، مقترحا أن تتم محاكمة المتهمين الـ18 في قضية خاشقجي في تركيا.

وقدم الرئيس التركي خلال كلمة له أمام أعضاء حزبه "العدالة والتنمية" الحاكم في البرلمان، العزاء للشعب السعودي في وفاة خاشقجي، مشيراً لخطوات التحقيق التي اتخذتها السلطات التركية بعد أن أبلغت خطيبته عن عدم خروجه من القنصلية السعودية.

كما أشار أردوغان إلى اتصاله بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز واتفاقهما على تكوين فريق تحقيق سعودي تركي مشترك للتحقيق في القضية، مؤكد إيمانه بحسن نية الملك سلمان.

وأضاف الرئيس التركي قائلا: إن الحادثة وقعت في إسطنبول "وهذا يحملنا المسؤولية" بحسب تعبيره. وإن لديهم الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات بشأن القضية.

وكان المتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالن قال، الاثنين، إن بلاده لا تريد أن تتضرر علاقتها بالسعودية بسبب قضية خاشقجي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: