?
 الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين       الأوراق المالية تدعو إلى حظر الإعلان وإقامة الفعاليات للجهات غير المرخصة من قبلها       ضبط معمل لتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية       فيصل الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد       محافظ العاصمة : احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام       ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في جرش       اختتام دورة صحفية شاملة في "بترا"      

دي ميستورا في دمشق لإجراء محادثات مع وزير الخارجية المعلم

دمشق ــ صوت المواطن ــ كشف مصدر في الخارجية السورية أن المبعوث الدولي ستيفان دي ميستورا يجري محادثات مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم اليوم الأربعاء في العاصمة دمشق.

وقال المصدر: "دي ميستورا يلتقي السيد الوزير اليوم ظهرا أو قبل ذلك بقليل".

وكان المبعوث الأممي دي ميستورا، قد أعلن يوم الأربعاء 17 تشرين الأول/ أكتوبر، نيته الاستقالة عن منصبه، نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وينهي دي ميستورا بتلك الطريقة أربعة أعوام من محاولاته لحل الصراع في سوريا.

وخلال جلسة سابقة لمجلس الأمن الدولي، دعا المبعوث الأممي الدول الضامنة لمفاوضات أستانا حول الأزمة السورية للاجتماع خلال الشهر الجاري.

وقال دي ميستورا، خلال الجلسة "سأترك منصبي في نوفمبر المقبل"، مضيفا: "أدعو ضامني أستانا للتشاور معي قبل نهاية الشهر في جنيف".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: