?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

اتفاقية تعاون بين شركة زين ونقابة المحامين الأردنيين

عمّان ــ صوت المواطن ــ  وقّعت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع نقابة المحامين الأردنيين تصبح زين بموجبها مزوّد الخطوط الخلوية الحصري للنقابة، من خلال باقة من العروض التي ستقدمها لمنتسبي النقابة.

ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ونقيب المحامين الأردنيين مازن رشيدات، حيث ستقدّم زين بموجب هذه الاتفاقية مجموعة من العروض المميّزة لخطوط الهاتف الخلوي لمنتسبي النقابة، لتلبي احتياجاتهم عبر حزم مصممة تتوافق مع الأنماط الاستهلاكية من خلال احتوائها على دقائق اتصال وحزم انترنت ورسائل وغيرها من الميزات التي تشتمل عليها العروض والاشتراكات التي تقدمها زين لمشتركيها.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية التي تهدف زين من خلالها إلى زيادة آفاق التعاون مع نقابة المحامين الأردنيين، في إطار سعيها الدائم إلى التعاون وبناء شراكات جديدة مع مختلف النقابات والمؤسسات والشركات والمنظمات من مختلف القطاعات، لنشر الخدمات المميزة التي تقدمها زين وإثراء تجربة مستخدميها، بالإضافة إلى حرص الشركة على أن تكون متواجدة في الفعاليات المختلفة لتكون على تواصل دائم مع مشتركيها من كافة الفئات.

من جانبه قال المحامي رشيدات ان الاتفاقية تاتي ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها نقابة المحامين الأردنيين لتوفير أفضل الخدمات لمنتسبيها، بالإضافة إلى تعزيز مكانة النقابة وتواجدها من خلال الفعاليات التي ستقام بالتعاون مع زين .

واضاف : نعمل دوماً على بناء شراكات مع كبرى المؤسسات والشركات الوطنية، الأمر الذي من شأنه أن يثري مسيرة النقابة على مختلف الأصعدة، لخدمة المحامين والمجتمع المحلي عامةً".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: