?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

الأمن يوقف سائقاً اعتدى على رقيب سير في العقبة

عمّان ــ العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ قال مصدر أمني إنه وأثناء قيام أحد رقباء السير بوظيفته الرسمية في مدينة العقبة، مساء الخميس، وأثناء تعامله مع إحدى المركبات المعيقة لحركة السير قام سائق تلك المركبة بسبه وشتمه والاعتداء عليه بواسطة عصا كانت بحوزته حيث تمكن رقيب السير من السيطرة عليه وضبطه وتسليمه لإحدى  دوريات النجدة وجرى اصطحابه للمركز الأمني.

وتبين أنه من ذوي الأسبقيات وتحت تأثير المشروبات الكحولية  فيما أسعف رقيب السير للمستشفى وتبين وجود كسر في يده وما زال قيد العلاج.

وأضاف المصدر، أنه جرى توديع المعتدي للمدعي العام الذي قرر توقيفه في أحد مراكز الاصلاح والتاهيل عن تهمة الايذاء البليغ والاعتداء ومقاومة الموظفين أثناء وظيفتهم الرسمية والذم والقدح والتحقير والسكر المقرون بالشغب.

وتهيب مديرية الامن العام بكافة الاخوة المواطنين بضرورة التعاون مع رجال الأمن العام اثناء ادائهم لواجباتهم لحمايتهم وتسيير أمور حياتهم اليومية، مؤكدة على علاقة الاحترام المتبادل  بين رجل الأمن العام والمواطن، غير أنها لن تسمح تحت أي ظرف من الظروف بالاعتداء على أيّ من رجال الأمن العام وستتخذ كافة الإجراءات الرادعة  بحق كل من يقوم بالاعتداء على  منتسبيها، وأنّ  سيادة القانون هي العنوان الرئيسي لعملها.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: