?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

الأرض تنشق بتركيا وتبتلع امرأتين بلمح البصر

انقرة ــ صوت المواطن ــ انشقت الأرض الخميس في تركيا، وابتلعت امرأتين بلمح البصر أثناء مرورهما في أحد أحياء مدينة "ديار بكر" بالجنوب التركي.

وإعتبرت مواقع التواصل ووسائل إعلام محلية، أن معجزة رافقت انهيارا أرضيا حدث فجأة في رصيف الشارع، وخرجت بعده الامرأتان سليمتين "سوى من رضوض بسيطة" بحسب ترجمة ما ذكرته صحيفة "حرييت" الواسعة الانتشار عن الامرأتين المارتين، وهما الدكتورة سوزان كوداي وزميلتها الممرضة أوزلام دويماز، العاملة معها بأحد المراكز الطبية في المدينة.

وانتشلوهما من عمق 3 أمتار

كانت الدكتورة والممرضة عائدتين من العمل إلى البيت عبر الشارع ، فتوقفتا برهة لمتابعة حديث يبدو أن موضوعه كان هاما بينهما، وفجأة انهار الرصيف الذي كانا فوقه، فسقطتا إلى هوة وسط غبار من النوع الخانق، وسريعاً هرع إليهما معظم من كانوا بالشارع مارين وساكنين، وانتشلوهما مع شيء من الصعوبة من عمق 3 أمتار تقريباً.

وأسرعوا الى حيث انهارت الأرض، وانتشلوهما بصعوبة، والصورة الثانية للدكتورة سوزان

اتضح بعد تحقيق سريع قامت به الشرطة، أن المطر الغزير الذي شهدته منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، خصوصاً في لبنان والأردن، كان له مثيل في الجنوب التركي أيضاً، حيث مدينة "ديار بكر" المقيمة فيها الدكتورة وزميلتها الممرضة، وتسببت تسربات المطر تحت رصيف الشارع إلى زعزعة في بناء قديم، ممتد هوة منه إلى أسفل الرصيف، وحين انهار الرصيف من أسفل الطبيبة وزميلتها، ابتلعهما انشقاق الأرض بثوانٍ معدودات.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: