?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

ميسي يعود لتدريبات برشلونة بشكل أسرع مما كان متوقعا

مدريد ــ صوت المواطن ــ  عاد ليونيل ميسي إلى تدريبات برشلونة بشكل أسرع مما كان متوقعا يوم الأربعاء حيث يواصل المهاجم تعافيه من كسر في الذراع أبعده عن انتصارين على إنترناسيونالي وريال مدريد.

وكان من المفترض أن يغيب المهاجم الأرجنتيني لثلاثة أسابيع بعد إصابته بكسر في عظمة في الذراع اليمنى في 20 أكتوبر تشرين الأول خلال مباراة أمام اشبيلية لكن تقارير في إسبانيا رجحت احتمال عودة ميسي للفريق الأول بشكل أسرع مما كان متوقعا.

وسيغيب ميسي عن التشكيلة التي تخوض مباراة في كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء كما من غير المرجح أن يشارك في مواجهة بدوري الدرجة الأولى الإسباني أمام رايو فايكانو يوم السبت.

ويواجه برشلونة منافسه إنترناسيونالي في دوري الأبطال في التاسع من نوفمبر تشرين الثاني وبعدها سيلعب مع ريال بيتيس في الدوري في 11 نوفمبر.

وتفوق برشلونة على إنترناسيونالي 2-صفر في كامب نو بدون ميسي الأسبوع الماضي ليتصدر مجموعته في دوري الأبطال قبل أن يسحق ريال مدريد 5-1 يوم الأحد ليتصدر الدوري. (وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: