?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

تسلا قد تغادر الأسواق العام المقبل

عواصم ــ صوت المواطن ــ  يتوقع العديد من الخبراء في سوق السيارات أن تعلن شركة تسلا إفلاسها عام 2019.

ويرى الخبير الاقتصادي ورئيس شركة "Greenlight Capital" الممولة للمشاريع لاقتصادية، ديفيد إينهورن، أن مستقبل الشركة على المحك، لذا وجه رسائل إلى العملاء والمستثمرين في الأسواق حذرهم فيها من الاستثمار في تسلا، وأبدى رأيه بأن تصنيع هذه الشركة للسيارات الكهربائية لن يجعلها شركة ربحية في المستقبل.

وغالبا ما يأخذ الخبراء الاقتصاديون والمستثمرون بآراء إينهورن، فتوقعاته الاقتصادية غالبا ما تصدق، وخصوصا أنه توقع خروج عدد من الشركات المهمة من الأسواق قبل الأزمة المالية العالمية التي بدأت منذ 10 سنوات، وحدث ذلك بالفعل.

أما توقعات الخبير حول مستقبل تسلا، فسببها الأزمة التي تمر بها الشركة حاليا، والمشاكل الكبرى والفضائح التي تعصف بمؤسسها، إيلون موسك، والذي تتهمه عدة جهات بالاحتيال والتلاعب بأسعار الأسهم في الأسواق، فضلا عن الفضائح بسبب احتراق عدد من السيارات الكهربائية التي تنتجها، والتي تعتبر من أغلى المركبات الكهربائية في السوق.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: