?
 جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم       الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم : د. عدنان الطوباسي       وزير الخارجية العراقي: الاتفاق مع السعودية على التعاون في مجالي الأمن والمخابرات       الجيش الإيراني يعلن صعود الجولان قريبا وطرد إسرائيل منه       مصر تعلن موعد دخول مفاعل الضبعة النووي الخدمة        الشرطة السعودية تقبض على شابين ظهرا في فيديو أثار "غضبا شديدا"        رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت       

تسلا قد تغادر الأسواق العام المقبل

عواصم ــ صوت المواطن ــ  يتوقع العديد من الخبراء في سوق السيارات أن تعلن شركة تسلا إفلاسها عام 2019.

ويرى الخبير الاقتصادي ورئيس شركة "Greenlight Capital" الممولة للمشاريع لاقتصادية، ديفيد إينهورن، أن مستقبل الشركة على المحك، لذا وجه رسائل إلى العملاء والمستثمرين في الأسواق حذرهم فيها من الاستثمار في تسلا، وأبدى رأيه بأن تصنيع هذه الشركة للسيارات الكهربائية لن يجعلها شركة ربحية في المستقبل.

وغالبا ما يأخذ الخبراء الاقتصاديون والمستثمرون بآراء إينهورن، فتوقعاته الاقتصادية غالبا ما تصدق، وخصوصا أنه توقع خروج عدد من الشركات المهمة من الأسواق قبل الأزمة المالية العالمية التي بدأت منذ 10 سنوات، وحدث ذلك بالفعل.

أما توقعات الخبير حول مستقبل تسلا، فسببها الأزمة التي تمر بها الشركة حاليا، والمشاكل الكبرى والفضائح التي تعصف بمؤسسها، إيلون موسك، والذي تتهمه عدة جهات بالاحتيال والتلاعب بأسعار الأسهم في الأسواق، فضلا عن الفضائح بسبب احتراق عدد من السيارات الكهربائية التي تنتجها، والتي تعتبر من أغلى المركبات الكهربائية في السوق.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: