?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

سيارة فولكس فاغن نادرة تعرض للبيع في بريطانيا ... فيديو

لندن ــ صوت المواطن ــ  طرح مزاد "Silverstone" البريطاني سيارة نادرة للبيع من طراز "XL1" الذي انتجته فولكس فاغن بأعداد قليلة.

وتعد السيارة المعروضة واحدة من أصل 250 سيارة "XL1" صنعتها فولكس فاغن، ما بين عامي 2013 و2015، ويتوقع القائمون على المزاد أن تباع بسعر 153 ألف دولار تقريبا.

وتتميز هذه السيارة بأنها من أكثر السيارات صداقة للبيئة، وتستهلك كميات قليلة من الوقود (1 لتر لكل 100 كلم تقطعها)، وذلك بسبب تصميمها الأيروديناميكي المميز، وهيكلها الخفيف الذي يزن 800 كلغ فقط، المصنوع من ألياف البلاستيك والكربون المتينة، ومحركها الهجين بقوة 50 حصانا.

وتتسع سيارات "XL1" لراكبين فقط، ويمكنها أن تزيد تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 12.7 ثانية، والوصول إلى سرعة 200 كلم/ ساعة.

 

 


 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: