?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

ظهور نيكول سابا مع فتيات الـ "4 cats" بعد غياب 17 عاما

عمّان ــ صوت المواطن ــ  ظهرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا برفقة فريق "الفور كاتس"، ليجددوا ذكريات مر عليها أكثر من 17 عاما.

ونشرت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا لمتابعيها، أجواء الذكريات القديمة، من خلال فيديو لها، مع فتيات "الفور كاتس"، الثلاثة بنسختها القديمة، قبل أن يتركن الفريق عام 2001، ويحل محلهن مطربات أخريات.

وظهرت نيكول في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها، بموقع "إنستغرام"، مع صديقاتها الثلاثة، وسألتهن عن عدد السنوات التي مرت منذ تجمعهن آخر مرة، ولكنهن طالبوها بعدم ذكر الرقم.

وقالت إحدى عضوات "الفور كاتس" مازحة، إنه لم يمر سوى 3 سنوات فقط، وقمن بعدها بغناء أغنيتهن الشهيرة "يا ناسيني".

يذكر أن فرقة "الفور كاتس" نالت شهرة واسعة بنهاية التسعينيات، وفي عام 2001، قررت سابا، وفتاتان أخريتان، الانفصال عن الفرقة وفي عام 2004، أنتجت نيكول سابا أول ألبوم منفرد لها، بعنوان "يا شاغلني".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: