?
 طائرة روسية مشتبهة بخرق المجال الجوي لفنلندا       مونيكا لوينسكي إلى الواجهة مجدداً.. "تغريدة وسخرية"       نمو أرباح "الإمارات دبي الوطني" 80% إلى 4.7 مليار درهم       جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي       إيران تزعم: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج      

الطعن لدى المحكمة الإدارية في شرعية مجلس نقابة الفنانيين

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تقدم الدكتور مؤيد حمزة من خلال مكتب النسر للقانون ممثلا مديره العام المحامي اشرف احمد الزعبي بالطعن لدى المحكمة الإدارية في شرعية نقيب ومجلس نقابة الفنانين.

ويذكر أن أكثر من نصف اعضاء مجلس النقابة قد اعلموا وزيرة الثقافة السابقة باستقالتهم وشكلت الوزيرة بموجب قانون نقابة الفنانين لجنة تشرف على النقابة لاجراء انتخابات حسب القانون.

وبعد يوم من تشكيل اللجنة وممارستها لاعمالها فوجئ الفنانون بإلغاء الوزيرة لقرارها بحل المجلس وإعادة المجلس المستقيل للقيام بأعماله وكأن الاستقالة لم تقع.

ودعا ذلك مجموعة من الهئية العامة لانتداب الدكتور مؤيد حمزة للطعن في شرعية المجلس، وقرار الوزيرة تحت عنوان نريد "مجلسا منتخبا لا مجلسا معينا".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: