?
 جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم       الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم : د. عدنان الطوباسي       وزير الخارجية العراقي: الاتفاق مع السعودية على التعاون في مجالي الأمن والمخابرات       الجيش الإيراني يعلن صعود الجولان قريبا وطرد إسرائيل منه       مصر تعلن موعد دخول مفاعل الضبعة النووي الخدمة        الشرطة السعودية تقبض على شابين ظهرا في فيديو أثار "غضبا شديدا"        رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت       

الكباريتي: تفعيل تحصيل مطالب مالية على المكلفين مبادرة حسنة

عمّان ــ صوت المواطن ــ  ثمن رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي باسم القطاع التجاري قرار مجلس الوزراء بالموافقة على أسس جديدة لتفعيل إجراءات تحصيل الأموال العامّة المتراكمة على المكلّفين منذ سنوات سابقة، واصفا ذلك بالمبادرة الحسنة من الحكومة.

وقال العين الكباريتي في تصريح صحافي الثلاثاء: ان القرار جاء بوقت مناسب ليسهم بإعطاء دفعة تفاؤل للقطاع الحاص فيما يتعلق بتنشيط ودعم اعماله وبخاصة في ظل التحديات التي تمر على الاقتصاد الوطني.

واضاف ان القرار سيشجع على تسديد المستحقات والالتزامات المالية المترتبة لخزينة الدولة على التجار والمواطنين، مطالبا بإعطاء فترة اطول لتنفيذ القرار وبخاصة ان السيولة المالية شحيحة لدى كل القطاعات.

وشدد العين الكباريتي على ضرورة تمديد الفترة التي حددها القرار بنهاية العام الحالي ليتسنى للمستفيدين منه تصويب اوضاعهم واغلاق ملفات مالية مفتوحة منذ فترة طويلة، داعيا الجميع للاستفادة من القرار وتسديد المبالغ المستحقة عليهم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: