?
 جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي       إيران تزعم: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج       البنتاغون يعلن بقاء القوات الأمريكية في سوريا       الحكومة الليبية المؤقتة توقف بث قناة فضائية لارتباطها بـ"الإخوان المسلمين"       الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية       

السفير القطري لدى غزة يصل القطاع الأسبوع المقبل

غزة ــ صوت المواطن ــ يصل محمد العمادي، السفير القطري لدى غزة إلى القطاع، الأسبوع المقبل، للإعلان عن مشاريع إنسانية جديدة.

وقالت مصادر اعلامية فلسطينية بأن محمد العمادي، السفير القطري لدى غزة، سيصل القطاع، الأسبوع المقبل، للإعلان عن سلسلة من المشاريع الإنسانية، بهدف تحسين الأحوال الاقتصادية والأوضاع الاجتماعية السيئة للأهالي الفلسطينيين في القطاع.

وأوضحت أن العمادي سيصل قطاع غزة، وفي جعبته نحو 20 مليون دولار للعائلات الأكثر فقرا في غزة، وكذلك للاتفاق على سلسلة من المشاريع الإنسانية في غزة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: