?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

القوات العراقية تشتبك مع عناصر إرهابية شرقي البلاد

بغداد ــ صوت المواطن ــ  اشتبكت القوات العراقية، اليوم الأربعاء، مع عناصر إرهابية في إحدى القرى، خلال عملية تفتيش بحثا عن فلول تنظيم "داعش" الإرهابي، في محافظة ديالى، شرقي العراق.

وأعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، العميد يحيى رسول، اليوم الأربعاء، أن قوة مشتركة ضمن قيادة عمليات ديالى، تجري عملية تفتيش شملت عددا من المناطق ضمن قاطع المسؤولية، من بينهما قرية العيون.

وأضاف رسول أن العملية أسفرت عن مقتل 3 إرهابيين في القرية المذكورة، بعد الاشتباكات معهم، مؤكدا إصابة أحد منتسبي الشرطة بجروح طفيفة.

وأعلن العراق تحرير كامل أراضيه من قبضة "داعش" الإرهابي، في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد نحو ثلاث سنوات من الحرب.

وتواصل القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

ويعلن مركز الإعلام الأمني، بصفة يومية، نتائج عمليات نوعية تنفذها الأجهزة الأمنية العراقية في محافظات نينوى، وديالى، وكركوك، وصلاح الدين، والأنبار، في التفتيش، وملاحقة فلول وبقايا "داعش" الإرهابي، وتدمير أوكاره ومخلفاته.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: