?
 العساف: المملكة تضع القضية الفلسطينية في مقدمة اهتماماتها .. المالكي: القرارات الأمريكية الأخيرة تشجع الاستيطان الإسرائيلي       واشنطن تشيد بالاتفاق السياسي في الخرطوم       مقتل نائب القنصل التركي العام في كردستان العراق بإطلاق للنار       النواب الأميركي يصوت على قرار يدين تعليقات ترمب بشأن نائبات ديمقراطيات       طائرة روسية مشتبهة بخرق المجال الجوي لفنلندا       مونيكا لوينسكي إلى الواجهة مجدداً.. "تغريدة وسخرية"       نمو أرباح "الإمارات دبي الوطني" 80% إلى 4.7 مليار درهم      

الضريبة تبدأ تنفيذ قرار الإعفاء من الغرامات والإعفاءات تشمل الجميع

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن الدائرة وضعت قرار مجلس الوزراء الخاص بإعفاء الغرامات موضع التنفيذ.

وأضافت ردا على سؤال حول إمكانية استفادة المكلفين من الموظفين، والمتخلفين عن تقديم اقراراتهم الضريبية، أن بإمكان أي مكلف تقديم الإقرار الضريبي عن السنة أو الفترة الضريبية، ودفع الضريبة المعلنة فيها خلال الفترة المحددة بالقرار.

وأكدت أن التمتع بالإعفاء من الغرامات والفوائد بنسبة 100 بالمئة يتم في حال التقدم والدفع قبل 31 كانون الأول 2018، وبنسبة 50 بالمئة من الغرامات والفوائد في حال التقديم والدفع خلال الفترة من الأول من كانون الثاني 2019 ولغاية 31 آذار 2019.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: