?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

عميد كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الأهلية ونوابه ورؤساء الاقسام يلتقون بطلبة الكلية المستجدين

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور جوزيف بوالصة بالطلبة المستجدين في الكلية يوم الثلاثاء 6/11/2018 في مدرج محمود درويش، وذلك بحضور نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتورة حفيظة محمود، ونائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة الدكتورة فداء غنيم، ورؤساء الأقسام: الدكتورة مها ياسين رئيسة قسم اللغة الإنجليزية (الآداب والترجمة) ومديرة مركز اللغات، ورئيس قسم التربية الصحية والبدنية الدكتور محمد مبيضين، ورئيس قسم العلوم الأساسية الدكتور أحمد جبر، و عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وفي البداية رحب عميد الكلية بالطلبة المستجدين، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الكلية كل فصل مع طلبتها،  ثم قدم لهم تعريفاً بالكلية وأقسامها والهيئة التدريسية فيها، و أوضح لهم طرق النجاح والتقدم، وعرّفهم بمركز الإرشاد والتربية الخاصة، الذي يديره الأستاذ مروان سلامة، وبيّن لهم الخدمات التي يقدمها المركز للطلبة مجانا، وكيفية التواصل مع المركز .

كذلك تضمن اللقاء كلمة لقسم التربية البدنية والصحية ألقاها الدكتور ماجد عسيلة تحدث فيها عن أهمية القسم في الكلية، وحداثة التخصص، كما تحدثت الدكتورة مها ياسين والدكتورة حفيظة محمود  عن أهمية تقديم امتحان المستوى للغتين العربية والإنجليزية، الذي تعقده الكلية في كل فصل للطلبة الجدد لتحديد مستواهم في اللغتين، كما أشارتا إلى المواد التي تدرس on line، في الكلية وهي: اللغة العربية 1، واللغة العربية الاستدراكية، واللغة الإنجليزية 1و2، واللغة الإنجليزية الاستدراكية، والتربية الوطنية، ثم قامت الدكتورة فداء غنيم  بتعريف الطلبة بالجودة وبرؤية الجامعة ورسالة الكلية وأهدافها.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: