?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

الحكــومــة تـحـيــل مخالـفــة واردة بـتـقـريــر "المحاسبة" لـ "النزاهة" وتصوّب 5

عمّان ــ صوت المواطن ــ أحاط أمين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود، رئيس اللجنة الماليّة النيابيّة خالد البكّار بآخر المستجدّات بشأن إجراءات الحكومة لتصويب القضايا والمخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة.

وأوضح الداوود خلال لقائه البكّار الأرربعاء في دار رئاسة الوزراء أنّه جرى تصويب خمس مخالفات من ضمن القضايا الواردة في التقرير حتى الآن، كما تمّت إحالة قضيّة واحدة إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، بناء على طلب الجهة صاحبة العلاقة، نظراً لوجود شبهة فساد.

ولفت الداوود، الذي يرأس الفريق المكلّف بتصويب المخالفات الواردة في التقرير، إلى أنّ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز وافق على الإجراءات المتّخذة من الفريق لغايات التعامل مع هذه القضايا.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: