?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

رئيس الوزراء: زيادة أطباء الاختصاص لمستـشـفــى الكــــرك

الكرك ــ صوت المواطن ــ  فاجأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يرافقه وزير الصحة الدكتور غازي الزبن مراجعي مستشفى الكرك الحكومي بزيارة الأربعاء تفقد خلالها واقع الخدمات الصحية في المستشفى واطلع على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع الدكتور الرزاز الى شرح مفصل قدمه الدكتور معاذ المعايطة مدير المستشفى عن واقع الخدمات في كافة اقسام المستشفى وعدد المراجعين للعيادات الخارجية والتوسعة الاخيرة التي قام بها المستشفى والتي ضمت اجنحة الطوارئ والرجال والباطنية، حيث اشار المعايطة الى ان المستشفى يخدم حوالي 350 الفا من ابناء الكرك ومحافظات الجنوب الاخرى.

واستمع الرزاز الى مطالب المواطنين الموجودين في المستشفى حيث وعد بتحقيق هذه المطالب في القريب العاجل ، مشددا على انه سيتم زيادة عدد اطباء الاختصاص في المستشفى بالاضافة الى الخدمات المساندة حتى تكون الخدمة في المستشفى مثالية لكل ابناء الكرك بشكل خاص وابناء الجنوب بشكل عام.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: