?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

رئيس الوزراء: زيادة أطباء الاختصاص لمستـشـفــى الكــــرك

الكرك ــ صوت المواطن ــ  فاجأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يرافقه وزير الصحة الدكتور غازي الزبن مراجعي مستشفى الكرك الحكومي بزيارة الأربعاء تفقد خلالها واقع الخدمات الصحية في المستشفى واطلع على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع الدكتور الرزاز الى شرح مفصل قدمه الدكتور معاذ المعايطة مدير المستشفى عن واقع الخدمات في كافة اقسام المستشفى وعدد المراجعين للعيادات الخارجية والتوسعة الاخيرة التي قام بها المستشفى والتي ضمت اجنحة الطوارئ والرجال والباطنية، حيث اشار المعايطة الى ان المستشفى يخدم حوالي 350 الفا من ابناء الكرك ومحافظات الجنوب الاخرى.

واستمع الرزاز الى مطالب المواطنين الموجودين في المستشفى حيث وعد بتحقيق هذه المطالب في القريب العاجل ، مشددا على انه سيتم زيادة عدد اطباء الاختصاص في المستشفى بالاضافة الى الخدمات المساندة حتى تكون الخدمة في المستشفى مثالية لكل ابناء الكرك بشكل خاص وابناء الجنوب بشكل عام.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: