?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

قادة الأجهزة الأمنية يقلدون الرتب الجديدة لكبار الضباط

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قلد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود الرتب الجديدة لكبار الضباط، الذين صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيعھم إلى رتبتي عميد وعقيد.

وبارك اللواء الحمود لكافة ضباط الأمن العام بالترفيع، وقال ان ارتقاء السادة الضباط إلى هذه الرتب يعكس ثقة جلالة القائد الأعلى على مدى اخلاصهم وبذلهم لخدمة الوطن عبر جهاز الأمن العام، ويؤكد تفانيهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من خبرة واحتراف وقيادة في منظومة العمل الأمني .

واكد اللواء الحمود ان الارتقاء والتدرج في سلم القيادة الشرطية يضع على عاتق الضباط مزيداً من المسؤولية للنهوض بدورهم وقيادة زملائهم لما فيه من تحقيق أهداف جهاز الأمن العام ورسالته، ويمثل حافزا نحو تطوير العمل الشرطي وترجمة الخبرات لتحسين الأداء ومستوى الخدمات الأمنية والإنسانية، متمنياً التقدم والتوفيق للجميع في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.

 


كما قال مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، إن العدالة في إنفاذ القانون هي جوهر العملية الأمنية، مؤكداً ضرورة الاستمرار في العمل الجاد، واستشراف المستقبل بنهج أمني مدروس، يضمن تعزيز القدرات وتقديم الأداء الفاعل. جاء ذلك خلال لقائه الخميس، بعدد من كبار القادة والمدراء في قوات الدرك، والذي تخلله تقليد الرتب لعدد من الضباط الذين شملتهم الإرادة الملكية السامية بالترفيع، مباركاً لهم ثقة جلالة الملك عبدالله القائد الأعلى للقوات المسلحة. ودعا الحواتمة الضباط المرفّعين إلى مواصلة العطاء المعهود عنهم، و الذي استحقوا من خلاله الوصول إلى مواقع المسؤولية والشرف التي تعد أمانة لا بد لنا من الوفاء لها بكل جهد وإخلاص.

 


كما قلد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه الرتب العسكرية الجديدة لعدد من ضباط الدفاع المدني الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية بالترفيع إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية.

وأكد البزايعة أن هذه الثقة الملكية السامية من لدن جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم هي حافز للمضي قُدماً في خدمة هذا الثرى الهاشمي وبذل الغالي والنفيس لحمايته وصون مقدراته ومكتسباته من شتى صنوف المخاطر .

من جهتهم أكد الضباط الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية على أنها ستكون دافعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء والانجاز وتحقيق رسالته الإنسانية النبيلة. (بترا)

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: