?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

خدمات الاعيان تبحث حالة الطرق بالمملكة

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بحثت لجنة الخدمات العامة في مجلس الأعيان لدى اجتماعها الخميس برئاسة الدكتور عبدالرزاق طبيشات وحضور وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش، حالة الطرق بالمملكة.

وأكد طبيشات اهمية العمل على تطوير وتحسين خدمات البنى التحتية ، وتوفير مستوى أفضل للسلامة المرورية على الطرق، وتحديد اولويات الانجاز والاحتياجات من الصيانة ، لافتا الى تأخر اعمال الصيانة والتأهيل لبعض الطرق الرئيسة .

من جهته عرض الوزير العموش، لخطط ومشاريع الوزارة المتعلقة بشبكة الطرق والابنية الحكومية ، لافتا الى تشكيل مجلس الوزراء لجنة دائمة من خبراء وجيولوجيين لمعالجة الطرق والاطلاع على واقع المناطق التي تحتاج إلى اعادة تأهيل.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: