?
 ترجيحات بتقديم لائحة اتهام جديدة ضد نتنياهو       تركيا تعتزم افتتاح قنصلياتها في أربع مدن عراقية        وفد من جامعة عمان الأهلية يزور جمعية الأسرة البيضاء "دار الضيافة للمسنين"       ديوان حاكم الفجيرة ينعي الشيخة نيلا بنت راشد النعيمي       السعودية تدين الهجوم الانتحاري داخل فناء مدرسة شرطة سانتاندر العامة جنوب العاصمة الكولومبية       أسعار النفط تقفز بعد إعلان أوبك تفاصيل خفض الإنتاج       تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني       

الجيش السوري يتمكن من تحرير نساء وأطفال السويداء المختطفين عند "داعش"

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قام الجيش السوري بعملية نوعية ودقيقة أسفرت عن تحرير جميع المختطفات في أيدي "داعش" الإرهابي وقتل جميع الإرهابيين المختطفين.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا": بعملية بطولية ودقيقة قامت مجموعة من أبطال الجيش العربي السوري في منطقة حميمة شمال شرق تدمر بالاشتباك المباشر مع مجموعة من تنظيم "داعش" الإرهابي والذي اختطف نساء وأطفالا من محافظة السويداء قبل أسابيع… وبعد معركة طاحنة استطاع أبطالنا تحرير جميع المختطفات الـ 19.. وقتل الإرهابيين المختطِفين".

وكان تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق ينص على إطلاق سراح كافة مختطفات مدينة السويداء السورية قد تأجل بتاريخ 23 تشرين الأول الماضي، وذلك لأسباب غير معروفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: