?
 حملة تبرع الدم لصالح مرضى مستشفى الامير سلطان الطبيه العسكري        توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة عمان الأهلية والأكاديمية الأمريكية للرياضة       مقتل ضباط وخبراء إيرانيين بغارات للتحالف على مواقع لميليشيات الحوثي       ترقب لمصير الهدنة بعد قصف إسرائيلي للقطاع فجراً       العاهل السعودي يزور تونس الخميس       السعودية ترفض الإعلان الأميركي بشأن الجولان المحتل       مجلس الأمن يناقش اليوم تطورات الأوضاع بقطاع غزة      

الجيش السوري يتمكن من تحرير نساء وأطفال السويداء المختطفين عند "داعش"

عمّان ــ صوت المواطن ــ  قام الجيش السوري بعملية نوعية ودقيقة أسفرت عن تحرير جميع المختطفات في أيدي "داعش" الإرهابي وقتل جميع الإرهابيين المختطفين.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا": بعملية بطولية ودقيقة قامت مجموعة من أبطال الجيش العربي السوري في منطقة حميمة شمال شرق تدمر بالاشتباك المباشر مع مجموعة من تنظيم "داعش" الإرهابي والذي اختطف نساء وأطفالا من محافظة السويداء قبل أسابيع… وبعد معركة طاحنة استطاع أبطالنا تحرير جميع المختطفات الـ 19.. وقتل الإرهابيين المختطِفين".

وكان تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق ينص على إطلاق سراح كافة مختطفات مدينة السويداء السورية قد تأجل بتاريخ 23 تشرين الأول الماضي، وذلك لأسباب غير معروفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: