?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

الفيصلي يتغلب على الأهلي و شباب الاردن على البقعة بدوري المناصير

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تغلب فريق الفيصلي على فريق الأهلي بنتيجة 0/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني الخميس، وذلك في منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفيصلي الى 16 نقطة وبقي فريق الاهلي برصيد 6 نقاط ، ويلتقي يوم غد فريقا السلط وذات راس وفريقا الصريح والجزيرة ضمن اطار منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين.

و فاز فريق شباب الاردن على فريق البقعة بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله الثاني، الخميس، وذلك في اطار منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ورفع فريق شباب الاردن  رصيده إلى 20 نقطة وبقي رصيد البقعة 10 نقاط ، ويلتقي في وقت لاحق مساء اليوم فريقا الاهلي والفيصلي ضمن منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: