?
 جامعة عمان الأهلية تشارك في الورشة التدريبية لحاضنات الأعمال ومراكز نقل التكنولوجيا في الجامعات الأردنية       توجيه من الملك سلمان بشأن ذوي ضحايا ومصابي اعتداء نيوزيلندا       عبد الله بن زايد يلتقي غسان سلامة لوضع حد للاقتتال الليبي       إيران تزعم: أغثنا ناقلة نفط واجهت مشكلة فنية في الخليج       البنتاغون يعلن بقاء القوات الأمريكية في سوريا       الحكومة الليبية المؤقتة توقف بث قناة فضائية لارتباطها بـ"الإخوان المسلمين"       الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية       

الفيصلي يتغلب على الأهلي و شباب الاردن على البقعة بدوري المناصير

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تغلب فريق الفيصلي على فريق الأهلي بنتيجة 0/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني الخميس، وذلك في منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفيصلي الى 16 نقطة وبقي فريق الاهلي برصيد 6 نقاط ، ويلتقي يوم غد فريقا السلط وذات راس وفريقا الصريح والجزيرة ضمن اطار منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين.

و فاز فريق شباب الاردن على فريق البقعة بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله الثاني، الخميس، وذلك في اطار منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ورفع فريق شباب الاردن  رصيده إلى 20 نقطة وبقي رصيد البقعة 10 نقاط ، ويلتقي في وقت لاحق مساء اليوم فريقا الاهلي والفيصلي ضمن منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: