?
 تكريم الملك .. تكريم لرمز استثنائي .... بقلم : طارق المومني        الأردن فوق منصة التتويج .... بقلم : مكرم الطراونة       عبدالله الثاني.. نقطة الوصل بين الجهاد الأكبر والعهدة الهاشمية .... بقلم : رومان حداد        الملك يجسد حرص الأردن الدائم على الاحترام المتبادل بين أتباع الديانات .... بقلم : د.جورج طريف        الملك يتقاسم التكريم مع شعبه .... بقلم: فهد الخيطان       الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي .... بقلم : د.حسان ابوعرقوب       فخر وسعادة أردنية بتسلم الملك جائزة عالمية .... بقلم : يوسف الحمدني      

الفيصلي يتغلب على الأهلي و شباب الاردن على البقعة بدوري المناصير

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تغلب فريق الفيصلي على فريق الأهلي بنتيجة 0/1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الملك عبدالله الثاني الخميس، وذلك في منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفيصلي الى 16 نقطة وبقي فريق الاهلي برصيد 6 نقاط ، ويلتقي يوم غد فريقا السلط وذات راس وفريقا الصريح والجزيرة ضمن اطار منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين.

و فاز فريق شباب الاردن على فريق البقعة بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك عبدالله الثاني، الخميس، وذلك في اطار منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ورفع فريق شباب الاردن  رصيده إلى 20 نقطة وبقي رصيد البقعة 10 نقاط ، ويلتقي في وقت لاحق مساء اليوم فريقا الاهلي والفيصلي ضمن منافسات الاسبوع التاسع بدوري المناصير للمحترفين. (بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: