?
 بعد عامين.. مولر يقدّم تقريره حول التحقيق بالتدخل الروسي       رئيس جامعة عمان الأهلية يترأس الاجتماع الأول للجنة المجالس والمراكز باتحاد الجامعات العربية في شرم الشيخ       محمد بن راشد يشيد بـ"الزعيمة الحكيمة".. وبرج خليفة يتزين بها       الجولان المحتل.. وثيقة أميركية تقر سيادة إسرائيل عليه .. و الاتحاد الأوروبي: موقفنا لم يتغير        ترامب يعلن داعش هُزم في سوريا "بنسبة 100 بالمئة"        حبس مسؤولة مصرية في قضية فساد جديدة       زعيم كوريا الشمالية يأمر بـ"عقاب فوري" لمصور حجبه لـ3 ثوان      

«غينيس للأرقام القياسية» تحتفل بيومها السنوي

لندن ــ صوت المواطن ــ  احتفلت موسوعة غينيس الخميس باليوم السنوي لأرقامها القياسية بتكريم قائمة طويلة تضم أسماء أشخاص فعلوا أشياء مذهلة على نحو فاق الآخرين. ويتضمن اليوم العالمي للأرقام القياسية عادة حل مكعب الروبيك في ظروف استثنائية في أسرع وقت ممكن، وهو ما فعله هذا العام الصيني كيو جيان يو الذي سجل أسرع زمن في حل مكعب الروبيك وهو 15.84 ثانية.

وعادة ما يسجل عدد من أعضاء فريق كرة السلة الاستعراضي الأميركي (هارلم جلوبتروترز) أرقاما قياسية أو على الأقل محاولة كسر أرقام قياسية.

ومن هؤلاء تورتش جورج التي استطاعت القيام هذا العام بأكبر عدد من تمريرات الكرة أسفل الساقين. وتمكن بول بولارد العضو أيضا بالفريق من تسجيل أطول رمية خلفية لكرة السلة لمسافة بلغت 17.71 مترا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: