?
 تمنيات.. أم مشاريع حقيقية؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       حرائقهم وسيولنا .... بقلم : فهد الخيطان       كي لا نكتب مقالاتٍ لا تُقرأ .... بقلم : محمد داودية       منابت الشهداء .... بقلم : بلال حسن التل        براءة مركز حماية وحرية الصحفيين .... بقلم : نضال منصور       الاجهزة الامنية.. الف تحية .... بقلم : حاتم العبادي        رفقاً بالوطن .... بقلم : يوسف الحمدني      

وفاء عامر تستعدّ لتصوير مجموعة مِن الأعمال التلفزيونية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ  صرّحت الفنانة وفاء عامر بأنها تعيش هذه الأيام حالة نشاط فني، إذ تستعدّ لتصوير مجموعة من الأعمال الدرامية، منها مسلسلا "حبيبة" مع الفنان محمد رياض، و"الحلال والحرام" مع الفنان مصطفى فهمي، موضحة أن مسلسل "حبيبة" ستدور أحداثه في 60 حلقة، وسيعرض خارج رمضان مؤكّدة أن المسلسلات خارج رمضان تجد قبولا من الجمهور إذ إنّ لديها أكثر من تجربة ناجحة، منها مسلسلا "شطرنج" و"الطوفان".

وأضافت وفاء عامر، خلال حديث صحفي أنها تعشق الدراما الصعيدية ونجحت فيها من خلال "نسر الصعيد"، مشيرة إلى أن السينما لم تقُم بدورها في هذا الشأن، مؤكدة على أن وجود المسلسلات المميّزة جعل المُشاهد يتعرّف على عادات وتقاليد الصعيد، موضحة أنها سعيدة بتجربتها في فيلم "كف القمر" مع الراحليْن ياسر المصري وخالد صالح.الخروج من الحصار

وتحدَّثت عن قيامها بأدوار متنوعة في مسيرتها الفنية دون التقيد بأدوار الإغراء عكس ما بدأت، قائلة إنها استطاعت أن تغيّر شكل أدائها في الأعمال، وكان السبب في ذلك المخرج الكبير جمال عبدالحميد الذي قام بتغيير نمط أدوارها بعد أن أعطاها دورا مهما في مسلسل "جسر الخطر" أمام الفنان الكبير صلاح السعدني والفنانة دلال عبدالعزيز.

 


وكشفت وفاء عامر عن أهمّ المحطات الفنية في حياتها التي لا تستطيع نسيانها، مؤكّدة أنّ دورها في مسلسل "الملك فاروق" وهو دور الملكة نازلي دور مهم في حياتها لا تستطيع أن تنساه، مشيرة إلى أنها كانت من المتوقع عمل جزء ثانٍ من العمل، لكن حالت الظروف دون تحقيق ذلك، وقدّمتها الفنانة الكبيرة نادية الجندي في مسلسل "ملكة في المنفى"، وعن شخصية نازلي قالت إن "نازلي" شخصية مركبة بها العديد من الظروف، منها أنها كانت امرأة مقهورة وظلت تبحث عن الحب في حياتها لكنها فشلت.

 وقالت إنها تعيش حياة مُستقرّة مع زوجها وابنها الوحيد وشقيقتها الصغرى آيتن عامر، موضّحة أن آيتن تخطو خُطوات مهمّة في حياتها الفنية وسعيدة بها كثيرا، وحقّقت الكثير من النجاحات المهمة في حياتها وتقبّلها الجمهور بشكل كبير، وتنوّعت في أعمالها سواء كوميدي أو درامي.

 وبيَّنت أنّها تحبّ ممارسة رياضة الجري والمشي والسباحة، وعن أهمّ الأكلات التي تحبّها قالت إنها تحبّ الأكلات المصرية مثل المحاشي والمكرونة الباشميل، مشيرة إلى أنها دائما تحرق الدهون بالرياضة وتقوم بتناول ما تحبه.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: