?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

بين "السموكي" والألوان الفاتحة عيونك جذابة في 2019 .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ــ  مكياج السهرة يعتمد بشكل أساسي على العيون والشفاة، وفي سهرات 2019، يمكنك أن تحظى بطلة كلاسيكية مع المكياج «السموكي»، أو طلة متجددة وجرئية مع ألوان الباستيل. مكياج العيون الدخاني أو«السموكي» له سحرعجيب، يناسب غالبية النساء، ومن مميزاته أنه يمنح العيون أتساعاً أكبر وجاذبية. ألوان الباستيل البراقة الفاتحة مع تدرجاتها حاضرة في سهرات 2019، لكنها تحتاج لتكنيك ذكي لتوزيعها، يفضل أن يضع مع خبير، أوبعد اختبار تدرجات الألوان ومعرفة أيهما الأنسب مع لون بشرتك ولون عيونك، ولون فستان السهرة.

الماسكارا، تزيد عيونك جمالاً وتظهر مكياج العيون، اختيار لون الماسكار المناسب للون ظلال العيون يدعم مكياجك ويظهرك في أبهى صورة. مظهر الشفاة المكتنزة يمكن الحصول عليها من خلال مستحضرات ترطيبة للشفاة تمنحها مظهراً ممتليء، وذلك قبل وضع أحمر الشفاة، واختاري اللون القوي في السهرات، مع مراعاة أن يتلاءم مع مكياج العيون. يقدم "صوت المواطن" بالصور تشكيلات من مكياج السهرة.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: