?
 مؤسسة النقد السعودي تلغي ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة       الكويت تؤكد رفضها اقتسام الإشراف على المسجد الأقصى وفرض سيطرة الاحتلال عليه       بـدء اجتماع ممثلي وزارات العدل والداخلية العرب لتحديث القانون النموذجي لمكافحة الإرهاب       المدير العام للإيسيسكو يحذر من تنامي التطرّف وخطاب الكراهية ضد المسلمين       تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة جدة       رئيسة الوزراء البريطانية: لا مكان للتطرف والكراهية في مجتمعنا       إصابات في حادث إطلاق نار في هولندا والشرطة لا تستبعد "العمل الإرهابي"       

بين "السموكي" والألوان الفاتحة عيونك جذابة في 2019 .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ــ  مكياج السهرة يعتمد بشكل أساسي على العيون والشفاة، وفي سهرات 2019، يمكنك أن تحظى بطلة كلاسيكية مع المكياج «السموكي»، أو طلة متجددة وجرئية مع ألوان الباستيل. مكياج العيون الدخاني أو«السموكي» له سحرعجيب، يناسب غالبية النساء، ومن مميزاته أنه يمنح العيون أتساعاً أكبر وجاذبية. ألوان الباستيل البراقة الفاتحة مع تدرجاتها حاضرة في سهرات 2019، لكنها تحتاج لتكنيك ذكي لتوزيعها، يفضل أن يضع مع خبير، أوبعد اختبار تدرجات الألوان ومعرفة أيهما الأنسب مع لون بشرتك ولون عيونك، ولون فستان السهرة.

الماسكارا، تزيد عيونك جمالاً وتظهر مكياج العيون، اختيار لون الماسكار المناسب للون ظلال العيون يدعم مكياجك ويظهرك في أبهى صورة. مظهر الشفاة المكتنزة يمكن الحصول عليها من خلال مستحضرات ترطيبة للشفاة تمنحها مظهراً ممتليء، وذلك قبل وضع أحمر الشفاة، واختاري اللون القوي في السهرات، مع مراعاة أن يتلاءم مع مكياج العيون. يقدم "صوت المواطن" بالصور تشكيلات من مكياج السهرة.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: