?
 تمنيات.. أم مشاريع حقيقية؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       حرائقهم وسيولنا .... بقلم : فهد الخيطان       كي لا نكتب مقالاتٍ لا تُقرأ .... بقلم : محمد داودية       منابت الشهداء .... بقلم : بلال حسن التل        براءة مركز حماية وحرية الصحفيين .... بقلم : نضال منصور       الاجهزة الامنية.. الف تحية .... بقلم : حاتم العبادي        رفقاً بالوطن .... بقلم : يوسف الحمدني      

بين "السموكي" والألوان الفاتحة عيونك جذابة في 2019 .. صور

عمّان ــ صوت المواطن ــ  مكياج السهرة يعتمد بشكل أساسي على العيون والشفاة، وفي سهرات 2019، يمكنك أن تحظى بطلة كلاسيكية مع المكياج «السموكي»، أو طلة متجددة وجرئية مع ألوان الباستيل. مكياج العيون الدخاني أو«السموكي» له سحرعجيب، يناسب غالبية النساء، ومن مميزاته أنه يمنح العيون أتساعاً أكبر وجاذبية. ألوان الباستيل البراقة الفاتحة مع تدرجاتها حاضرة في سهرات 2019، لكنها تحتاج لتكنيك ذكي لتوزيعها، يفضل أن يضع مع خبير، أوبعد اختبار تدرجات الألوان ومعرفة أيهما الأنسب مع لون بشرتك ولون عيونك، ولون فستان السهرة.

الماسكارا، تزيد عيونك جمالاً وتظهر مكياج العيون، اختيار لون الماسكار المناسب للون ظلال العيون يدعم مكياجك ويظهرك في أبهى صورة. مظهر الشفاة المكتنزة يمكن الحصول عليها من خلال مستحضرات ترطيبة للشفاة تمنحها مظهراً ممتليء، وذلك قبل وضع أحمر الشفاة، واختاري اللون القوي في السهرات، مع مراعاة أن يتلاءم مع مكياج العيون. يقدم "صوت المواطن" بالصور تشكيلات من مكياج السهرة.

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: