?
 معارضون جزائريون يدعون بوتفليقة للتنحي والحكومة للاستقالة       بوينغ تعترف بوجود خلل في طائراتها       ولايات أميركية "تغرق".. وإعلان الطوارئ بعد سقوط قتلى       بعد مذبحة نيوزيلندا.. "فيديو الخنازير" يظهر مجددا       العلماء يحددون سنا غير متوقع للبلوغ "الحقيقي"       ولي العهد الاردني ينهي دورة الغطس وقيادة القوارب .. فيديو       القدس والاقصى .. قضية وطنية خالصة .... بقلم : يوسف الحمدني      

أمسية قصصية في الزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ  أقام مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء مساء الخميس أمسية قصصية للكاتبة خلود المومني، وذلك ضمن فعاليات ملتقى الزرقاء الثالث للقصة القصيرة الذي نظمه فرع رابطة الكتاب الأردنيين بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء وبدعم من وزارة الثقافة .

وقرأت المومني ( التي صدر لها مجموعة قصصية بعنوان : همس القوارير ) مجموعة من القصص القصيرة التي تناولت العديد من الموضوعات الفكرية والإنسانية والاجتماعية والتي منها : رجل الاحتمالات ، الموؤدة ، سارة ، ويصفقون لعينيك .

وحضر الأمسية التي أدراها الكاتب أحمد الكواملة ، رئيس فرع رابطة الكتاب الشاعر جميل أبو صبيح وجمع من الكتاب والشعراء والمهتمين . (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: