?
 الملك يطلع على تصاميم مسار خط تليفريك عجلون إيذانا بانطلاق العمل بالمشروع       ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم        مجلس الوزراء يوافق على تبرّع "الأمانة" بمليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار       الصفدي: حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية السبيل الوحيد لإحلال السلام الشامل       إعادة التموضع على متاريس الاعلام .... بقلم : اخلاص القاضي       العاهل المغربي يصدر أمرا ملكيا بمناسبة ذكرى "ثورة الملك والشعب"        واشنطن تأسف للقرار البريطاني بشأن ناقلة النفط ..و تصدر تحذير أميركي "قوي اللهجة" لليونان       

أمسية قصصية في الزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ  أقام مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء مساء الخميس أمسية قصصية للكاتبة خلود المومني، وذلك ضمن فعاليات ملتقى الزرقاء الثالث للقصة القصيرة الذي نظمه فرع رابطة الكتاب الأردنيين بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء وبدعم من وزارة الثقافة .

وقرأت المومني ( التي صدر لها مجموعة قصصية بعنوان : همس القوارير ) مجموعة من القصص القصيرة التي تناولت العديد من الموضوعات الفكرية والإنسانية والاجتماعية والتي منها : رجل الاحتمالات ، الموؤدة ، سارة ، ويصفقون لعينيك .

وحضر الأمسية التي أدراها الكاتب أحمد الكواملة ، رئيس فرع رابطة الكتاب الشاعر جميل أبو صبيح وجمع من الكتاب والشعراء والمهتمين . (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: