?
 ديوان حاكم الفجيرة ينعي الشيخة نيلا بنت راشد النعيمي       السعودية تدين الهجوم الانتحاري داخل فناء مدرسة شرطة سانتاندر العامة جنوب العاصمة الكولومبية       أسعار النفط تقفز بعد إعلان أوبك تفاصيل خفض الإنتاج       تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني        الجبير يكشف الدرس الذي تعلمه من الأمير سعود الفيصل        حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا       أكراد سوريا والقلق المشروع .... بقلم : منى بوسمرة      

أمسية قصصية في الزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ  أقام مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء مساء الخميس أمسية قصصية للكاتبة خلود المومني، وذلك ضمن فعاليات ملتقى الزرقاء الثالث للقصة القصيرة الذي نظمه فرع رابطة الكتاب الأردنيين بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء وبدعم من وزارة الثقافة .

وقرأت المومني ( التي صدر لها مجموعة قصصية بعنوان : همس القوارير ) مجموعة من القصص القصيرة التي تناولت العديد من الموضوعات الفكرية والإنسانية والاجتماعية والتي منها : رجل الاحتمالات ، الموؤدة ، سارة ، ويصفقون لعينيك .

وحضر الأمسية التي أدراها الكاتب أحمد الكواملة ، رئيس فرع رابطة الكتاب الشاعر جميل أبو صبيح وجمع من الكتاب والشعراء والمهتمين . (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: