?
 ديوان حاكم الفجيرة ينعي الشيخة نيلا بنت راشد النعيمي       السعودية تدين الهجوم الانتحاري داخل فناء مدرسة شرطة سانتاندر العامة جنوب العاصمة الكولومبية       أسعار النفط تقفز بعد إعلان أوبك تفاصيل خفض الإنتاج       تقرير أممي: الحوثي يمول الحرب بمبيعات وقود إيراني        الجبير يكشف الدرس الذي تعلمه من الأمير سعود الفيصل        حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا       أكراد سوريا والقلق المشروع .... بقلم : منى بوسمرة      

إعلان حالة الطوارئ في العقبة تحسباً من هطول الامطار

العقبة ــ صوت المواطن ــ  كتب محمد الخوالدة ــ أعلن رئيس فريق الطوارئ مدير الأشغال العامة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس عصام جرادات حالة الطوارئ في العقبة بناءً على النشرات والتوقعات للحالة الجوية السائدة بهطول امطار الخير مساء الجمعة وفجر السبت في العقبة.

ودعا جرادات المواطنين الى الحذر خلال الحالة الجوية وعدم سلوك او استخدام الطرق التي تتواجد بها حفريات مشاريع البنية التحتية وخاصة شارع الفاروق والوحدات الغربية وشارع الكورنيش والشاطئ الجنوبي والابتعاد عن مجاري السيول حفاظاً على سلامتهم .

وأكد جرادات أن السلطة بالتعاون مع الجهات المعنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة ونشر الفرق والآليات في الميدان للتعامل مع الحالة الجوية حسب خطة الطوارئ في العقبة.

واشار الى انه في حال اي طارئ بخصوص الحالة الجوية يرجى الاتصال على غرفة عمليات السلطة من خلال الرقم 032031122 وعلى مدار الساعة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: