?
 بعد عامين.. مولر يقدّم تقريره حول التحقيق بالتدخل الروسي       رئيس جامعة عمان الأهلية يترأس الاجتماع الأول للجنة المجالس والمراكز باتحاد الجامعات العربية في شرم الشيخ       محمد بن راشد يشيد بـ"الزعيمة الحكيمة".. وبرج خليفة يتزين بها       الجولان المحتل.. وثيقة أميركية تقر سيادة إسرائيل عليه .. و الاتحاد الأوروبي: موقفنا لم يتغير        ترامب يعلن داعش هُزم في سوريا "بنسبة 100 بالمئة"        حبس مسؤولة مصرية في قضية فساد جديدة       زعيم كوريا الشمالية يأمر بـ"عقاب فوري" لمصور حجبه لـ3 ثوان      

الملك يتابع في اتصال هاتفي مع ولي العهد إجراءات التعامل مع تداعيات الحالة الجوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تابع جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم السبت، مع نائب جلالة الملك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الإجراءات التي تم اتخاذها في التعامل مع الظروف الجوية التي أثرت على المملكة وأودت بحياة العديد من أبناء وبنات الوطن.

ووضع سمو ولي العهد جلالة الملك بصورة ما تم تنفيذه من قبل مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها منذ يوم أمس من عمليات إنقاذ وإخلاء، إضافة إلى الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المواطنين في مختلف مناطق المملكة، التي شهدت ظروفا جوية استثنائية وصعبة.

وأكد سمو ولي العهد أنه على اتصال مباشر ومستمر مع جميع أجهزة الدولة من خلال المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، لمتابعة تداعيات الحالة الجوية الطارئة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: