?
 تمنيات.. أم مشاريع حقيقية؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       حرائقهم وسيولنا .... بقلم : فهد الخيطان       كي لا نكتب مقالاتٍ لا تُقرأ .... بقلم : محمد داودية       منابت الشهداء .... بقلم : بلال حسن التل        براءة مركز حماية وحرية الصحفيين .... بقلم : نضال منصور       الاجهزة الامنية.. الف تحية .... بقلم : حاتم العبادي        رفقاً بالوطن .... بقلم : يوسف الحمدني      

الملك يتابع في اتصال هاتفي مع ولي العهد إجراءات التعامل مع تداعيات الحالة الجوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تابع جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي اليوم السبت، مع نائب جلالة الملك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الإجراءات التي تم اتخاذها في التعامل مع الظروف الجوية التي أثرت على المملكة وأودت بحياة العديد من أبناء وبنات الوطن.

ووضع سمو ولي العهد جلالة الملك بصورة ما تم تنفيذه من قبل مختلف أجهزة الدولة ومؤسساتها منذ يوم أمس من عمليات إنقاذ وإخلاء، إضافة إلى الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المواطنين في مختلف مناطق المملكة، التي شهدت ظروفا جوية استثنائية وصعبة.

وأكد سمو ولي العهد أنه على اتصال مباشر ومستمر مع جميع أجهزة الدولة من خلال المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، لمتابعة تداعيات الحالة الجوية الطارئة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: