?
 بعد عامين.. مولر يقدّم تقريره حول التحقيق بالتدخل الروسي       رئيس جامعة عمان الأهلية يترأس الاجتماع الأول للجنة المجالس والمراكز باتحاد الجامعات العربية في شرم الشيخ       محمد بن راشد يشيد بـ"الزعيمة الحكيمة".. وبرج خليفة يتزين بها       الجولان المحتل.. وثيقة أميركية تقر سيادة إسرائيل عليه .. و الاتحاد الأوروبي: موقفنا لم يتغير        ترامب يعلن داعش هُزم في سوريا "بنسبة 100 بالمئة"        حبس مسؤولة مصرية في قضية فساد جديدة       زعيم كوريا الشمالية يأمر بـ"عقاب فوري" لمصور حجبه لـ3 ثوان      

وصول طائرة منخفضة التكاليف للعقبة تحمل 185 سائحا بريطانيا

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ وصلت الى مطار الملك الحسين الدولي في العقبة السبت، رحلة طيران منخفضة التكاليف قادمة من لندن عبر خطوط شركة "ايزي جت" تحمل على متنها 185 سائحا، وذلك ايذانا ببدء تشغيل عدد من الخطوط الجوية المباشرة الى مدينة العقبة من لندن.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، الذي كان في استقبال الرحلة، إن وصول الطائرة يأتي بالتعاون مع سلطة إقليم العقبة الاقتصادية، اذ من المتوقع ان تساهم هذه الخطوط في تنشيط الحركة السياحية الى العقبة ومنطقة المثلث الذهبي ومن ثم الى باقي المناطق السياحية في المملكة.

وأضاف عربيات في بيان، ان تشغيل هذه الخطوط جاء بعد جهود مشتركة بين هيئة تنشيط السياحة مع شركة "ايزي جت" للطيران لافتا الى ان الشركة تعمل ضمن منظومة الطيران المنخفض التكاليف الذي يقدم الخدمات الاساسية للركاب.

وقال إن هذه الخطوط ستسهم في زيادة أعداد السياح الى العقبة وتنشيط الحركة التجارية مما ينعكس ايجابا على القطاعات الاقتصادية المختلفة ويسهل حركة المستثمرين من والى العقبة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: