?
 إلغاء استثناءات من معدل القبول للطلبة غير الأردنيين       أبناء الكرك :كلنا خلف الملك في نصرة الأمة وفلسطين        محمد بن راشد يطلق وزارة "اللامستحيل" في مبادرة غير مسبوقة على مستوى العالم        عاهل البحرين يعقد مباحثات مع رئيس جمهورية هنغاريا       مصر: ٢٣ مليون شخص يوافقون علي التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%       إسرائيل ستطلق اسم ترامب على بلدة في الجولان       قائد الجيش الجزائري يفاجئ الشعب بكشف "مخطط خبيث" يستهدف البلاد       

وزير الداخلية: الوزارة تعاملت مع الموقف العملياتي كأزمة وطنية

عمّان ــ صوت المواطن ــ كلف رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، وزارة الداخلية، ومنذ بداية الأزمة الحالية، بإدارة الجهد الوطني للتعامل مع الموقف الناجم عن حالة عدم الاستقرار الجوي والفيضانات والسيول الناجمة عنها وبالتنسيق مع كافة الاجهزة الامنية والمؤسسات الوطنية.

وأشار وزير الداخلية سمير المبيضين الى ان وزارة الداخلية قامت ومن خلال المركز الوطني للامن وادارة الازمات، بالتعامل مع الموقف العملياتي كأزمة وطنية.

ولفت الى انه ومنذ البداية، كلف المحافظين باعتبارهم رؤساء ادارة عامة في المحافظات ورؤساء لجان الدفاع المدني المحلية، بالاشراف على سير الحياة العامة في مناطق اختصاصهم.

وقال إن جهود المحافظات تركزت على إدامة العمل فى غرف عمليات الوزارة وكافة الوحدات الادارية منذ الاعلان عن النشرة الجوية وعلى مدار الساعة، من خلال لجنة الدفاع المدني المحلية في المحافظات.

كما تم التعامل مع كافة الوقوعات والحوادث التي وقعت خلال الظروف الجوية، والاشراف والمتابعة لكافه القطاعات.

وأكد وزير الداخلية ان الجهود التى بذلها الحكام الاداريون ساهمت في اخلاء المواطنين من الاودية ومجاري السيول، وفي التخفيف من الاصابات.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: